الاتحاد

دنيا

«آي إس إف» أيقونة لكزس لعام 2010

دبي (الاتحاد) - حصلت سيارة لكزس “آي إس إف” IS F، على ثلاث جوائز مهمة في قطاع السيارات، خلال أقل من ثلاثة أشهر على طرحها الأولي.
واستضافت ثلاث مطبوعات رائدة في مجال السيارات بدولة الإمارات العربية المتحدة هي “كار ميدل إيست” و”ويلز” وكذلك “إي في أو”، ثلاثة احتفالات سنوية منفصلة للجوائز، منحت فيها سيارة لكزس “آي إس إف” جائزة “سيارة الصالون الرياضية لعام 2010”، تقديراً لضمانات الأداء العالية التي توفرها هذه السيارة الفاخرة، إلى جانب تصميمها فائق التطور.
وتكتسـب لكزس “آي إس إف” أهمية خاصة بالنســبة للعلامــة، حيث تشــير إلى ظهــور قائمــة مركبات الأداء من لكزس “إف” بدولة الإمارات، والتي تم تصــميمها لترسـيخ مـستوى أعلى من الشعور بمتعة القيادة.
وقال ســعود عباسي، مدير عــام لكـزس في شركة الفطيم للسيارات: “تعد هذه الجــوائز دليلاً واضحاً على أن تركـيزنا المتجدد لتحقيق مزيد من الأداء المتفاعل، هو النهج الصحيح لعلامة لكزس في دولة الإمارات.
ويشكل فوزنا بجائزة واحدة إنجازاً رائعاً، فيما يشكل حصولنا على ثلاث جوائز في غضون أشهر حدثاً استثنائياً، وستشهد لكزس نمواً في المركبات الهجينة والمنتجات الموجهة لمستويات الأداء المتطور، مدفوعة بطرازات مثل “آي إس إف” فائقة الأداء، ولكزس “إل إف إيه” LFA، والسيارة الهجينة لكزس LS 600hL”.
وتوضح قائمة طرازات العام 2011 تحول العلامة من الاتجاهات التقليدية المتمثلة في الأناقة الزائدة، إلى التركيز الحقيقي على القوة وكفاءة الأداء،

اقرأ أيضا