الاتحاد

كرة قدم

هاشيك يطلب طي صفحة الكأس والتركيز في مواجهة «الفرسان»

هاشيك (الاتحاد)

هاشيك (الاتحاد)

سامي عبدالعظيم (رأس الخيمة)

يستأنف لاعبو الإمارات الحصص التدريبية مساء اليوم بعد راحة قصيرة 24 ساعة بعد المواجهة الماضية أمام حتا في الدور ربع النهائي بكأس صاحب السمو رئيس الدولة، رغم أنهم خضعوا لتدريب صباحي أمس الأول لمساعدتهم على التعافي من التعب والإرهاق بعد المواجهة القوية أمام حتا، استعداداً لمواجهة الأهلي في الجولة المقبلة من الدوري.
وتحدث المدرب هاشيك مع اللاعبين، وطلب منهم التركيز على الدوري والمرحلة الجديدة، اعتباراً من لقاء الأهلي وطي صفحة الخسارة أمام حتا وقدم لهم الشكر على المستوى الجيد رغم الخسارة في مرحلة متقدمة من بطولة الكأس.
ويسعى هاشيك إلى البحث عن بديل للمدافع العراقي أحمد إبراهيم الغائب عن صفوف الفريق أمام الأهلي بسبب الإيقاف لحصوله على البطاقة الحمراء أمام حتا وتجهيزه من خلال الحصص التدريبية حتى يكتمل الانسجام بين المدافعين.
وبدوره قال عبدالله حسن إداري فريق الإمارات إن المطلوب التركيز على الدوري والمرحلة الصعبة التي تنتظر الفريق لتحسين وضعه على لائحة الترتيب والاستفادة من كل المعطيات التي رافقته في المرحلة الماضية والعمل على مضاعفة الجهود لتجميع النقاط في الدور الثاني في ظل التوقعات بأن تكون الأمور صعبة بسبب الرغبة القوية من جميع الفريق في تحقيق النتائج الإيجابية، مضيفاً أن التطور الفني المستمر في صفوف الفريق ينبغي أن يتحول إلى أفضل النتائج لتجاوز المرحلة الصعبة والتقدم إلى المنطقة الدافئة.
وأضاف «كنا نتمنى الصعود إلى قبل نهائي الكأس ومتابعة رحلة البحث عن اللقب الثاني في تاريخ النادي، لكن التوفيق لم يحالفنا أمام حتا رغم البداية القوية والأفضلية الممتازة على مستوى الأداء والنتيجة، والمشكلة أن لاعبي حتا نجحوا في العودة للمباراة وترجيح كفتهم في وقت قليل للغاية في حين أننا لم نستفد من الفرص التي حصلنا عليها في الشوط الثاني».

اقرأ أيضا