الاتحاد

الرياضي

520 رامياً في النسخة 31 لبطولة الشرطة بالذيد

الشارقة (الاتحاد) - تحت رعاية سمو الشيخ سلطان بن محمد بن سلطان القاسمي ولي عهد ونائب حاكم الشارقة تنطلق 18 فبراير الجاري فعاليات بطولة الرماية السنوية الحادية والثلاثين للشرطة وينظم البطولة اتحاد اللعبة لمدة عشرة أيام بميدان الخضيرة في مدينة الذيد بالشارقة وتستضيفها القيادة العامة لشرطة الشارقة بمشاركة اكثر من 520 راميا ورامية.
وعقدت اللجنة العليا المنظمة للبطولة السنوية رقم 31 اجتماعها امس بمعسكر الخضيرة بالشارقة برئاسة العميد عبدالملك محمد جاني مدير اتحاد الشرطة الرياضي بوزارة الداخلية بحضور أعضاء اللجنة العليا ورؤساء اللجان الفرعية.
ويشارك في البطولة 11 فريقا هي القيادة العامة لشرطة أبوظبي والقيادة العامة لشرطة دبي والقيادة العامة لشرطة الشارقة والقيادة العامة لشرطة رأس الخيمة والقيادة العامة لشرطة عجمان والقيادة العامة لشرطة أم القيوين والقيادة العامة لشرطة الفجيرة والجنسية والإقامة وقيادة قوات الأمن الخاصة والقيادة العامة للدفاع المدني ومدرسة الشرطة الاتحادية.
وقال عبدالملك جاني إن اتحاد الشرطة وضع بطولة الرماية على جدول نشاطه منذ تأسيسه لما تمثله من أهمية خاصة سواء من الناحية المهنية أو المهارية أو الرياضية لرجل الشرطة، وان هذه البطولة لما تمثله من أهمية فان هناك توجيهات واضحة من القيادة بوزارة الداخلية بتوفير كافة الإمكانيات لها لتنظيمها وإنجاحها وإخراجها بصورة لائقة.
وأضاف: اجتماع اللجنة العليا المنظمة للبطولة قد تطرق لكافة الأمور المتعلقة بالبطولة وأدوار كل لجنة فيها حيث إن هناك عدة لجان بالبطولة وهي لجنة التجهيز والإعاشة ولجنة الحكام ولجنة المسابقات ولجنة السكرتارية ولجنة العلاقات والإعلام ولجنة الميادين. وقال ان معسكرا تدريبيا سيقام للفرق المشاركة في البطولة يبدا في الحادي عشر من الشهر الجاري في ميدان الخضيرة، واشار إلى أن بطولة الرماية تحتوي على عدة مسابقات منها مسابقة حركة ونار ومسابقة الرماية بالبندقية ومسابقة الرماية بالمسدس للرجال والنساء وبطولة إسقاط الصحون ومسابقة الرماية بالمسدس للضباط.

اقرأ أيضا

النصر وبني ياس.. «عاطفة ووصافة»!