الاتحاد

الاقتصادي

معرض السيارات المعدلة ينطلق في الشارقة مارس المقبل

الشارقة (وام) - تنطلق فعاليات الدورة الثالثة من معرض الشرق الأوسط للسيارات المعدلة، ومسابقة صبغ الرش للسيارات، والتي ينظمها ويستضيفها مركز إكسبو الشارقة، خلال الفترة من 15 إلى 17 مارس المقبل.
وتهدف المسابقة، التي تتيح للمشاركين في دورتها الثانية فرصة تصميم الشكل الخارجي للسيارة أو الفوز بتعديل الشكل الخارجي لسياراتهم، إلى تسليط الأضواء على المبدعين في هذا المجال.
وقال سيف محمد المدفع مدير عام مركز إكسبو الشارقة إن مسابقة صبغ الرش فرصة متميزة للموهوبين لكي يستعرضوا قدراتهم الفنية ويساهموا في إضفاء المزيد من الحيوية والإبداع على المعرض الرائد في مجال تعديل السيارات في المنطقة، حيث لاقت هذه الفعالية المميزة التي تسبق المعرض نجاحاً كبيراً العام الماضي.
وأشار إلى أنه سيتم اختيار كل من التصميم الفائز والسيارة الفائزة عن طريق التصويت عبر الإنترنت، وستظهر النتائج في اليوم الأول من معرض الشرق الأوسط للسيارات.
وأضاف المدفع “كما حدث في الإصدار الأول من المسابقة، سنبحث عن الإبداع المميز وبراعة المشاركين، وسيتم تنفيذ التصميم الفائز أمام أعين الحاضرين، وسيقوم الكندي للسيارات المتخصص في مجال تعديل السيارات في الإمارات بتنفيذ صبغ الرش للسيارة الفائزة أمام زائري المعرض”.
وتضم الدورة المرتقبة من معرض الشرق الأوسط للسيارات المعدلة أحدث التوجهات في مجال تعديل السيارات، تقدمها شركات رائدة من جميع أنحاء العالم، وسيحتوي المعرض على العديد من الأقسام تبعاً لأنواع السيارات وأنواع التعديلات المختلفة.
ومن أبرز أقسام المعرض التي تلقى اهتماماً كبيراً من الزائرين، قسم تعديل الأداء ومنطقة الكماليات وتغيير الشكل وقسم صوتيات السيارات. وكانت الدورة الثانية من معرض الشرق الأوسط للسيارات المعدلة، قد أقيمت في مايو 2011 واستقطبت أكثر من 30 ألف زائر خلال أيامها الثلاثة.

اقرأ أيضا

أنظمة جديدة لسلامة محركات الحافلات العام الحالي