الاتحاد

الرياضي

26 لاعباً في قائمة «الأخضر» إلى إيران

دبي (الاتحاد) - تغادر بعثة الشباب الخميس المقبل إلى إيران للمشاركة في المباراة الفاصلة، ضمن مسابقة دوري أبطال آسيا، والتي تجمع «الأخضر» بفريق «قم ».
واعتمدت إدارة النادي قائمة من 26 لاعباً، بالإضافة إلى الجهازين الفني والإداري للسفر، على أن يغادر وفد يضم عبد الله السويدي مدير الاحتراف وخالد الجسمي مسؤول العلاقات العامة بالفريق الأول وجمعة راشد إداري الفريق الأول إلى إيران غداً، للاطمئنان على ظروف إقامة البعثة وترتيبات استقبال الفريق، وتوفير مختلف ظروف الراحة أمام اللاعبين لخوض المباراة في أجواء إيجابية.


سالم خميس: الأداء التحكيمي سيء
دبي (الاتحاد) - أكد سالم خميس لاعب الشارقة أن فريقه أدى ما عليه أمام الشباب، وقدم عرضاً قوياً في ربع نهائي الكأس، إلا أنه لم يوفق في انتزاع بطاقة التأهل إلى المربع الذهبي، مشيراً إلى أن أداء الحكم كان سيئاً وأسهم في توتر لاعبي الشارقة بالقرارات الخاطئة.
وشدد سالم خميس على أن فريقه بخير، وعائد بقوة إلى دوري المحترفين، بفضل عزيمة اللاعبين، ورغبتهم في إعادة فريقهم إلى مكانه الطبيعي، وأن لاعبي الشارقة مرتاحون للمستوى الذي ظهروا به، وأن السيطرة على الملعب ،وتسيد اللقاء في العديد من الأوقات أمام الشباب مؤشر إيجابي على أن «فرقة النحل» بخير، وقادرة على مقارعة فرق المحترفين بقوة في المستقبل.

جماهير الشارقة تحيي لاعبيها
دبي (الاتحاد) - حرصت جماهير الشارقة على تحية لاعبيها، بعد نهاية المباراة، على الرغم من خسارة اللقاء والفشل في التأهل إلى الدور نصف النهائي، وأشاد أنصار «فرقة النحل»، بالمستوى الطيب الذي قدمه اللاعبون، والروح الانتصارية التي لعبوا بها، ويرون أن فريقهم قدم عرضاً مشرفاً ولائقاً.

اقرأ أيضا

الأيرلندي بندر بطل «ديربي الشراع»