الاتحاد

كرة قدم

جارسيا: التحدي الخاص

مصطفى الديب (أبوظبي)

وصف الإسباني لويس جارسيا مدرب بني ياس، مباراة فريقه اليوم أمام النصر، بالصعبة، وقال في المؤتمر الصحفي الذي عقد قبل اللقاء: مباراة اليوم تعد تحدياً خاصاً بالنسبة لـ «السماوي»، خصوصاً أنها تأتي بعد مباراة الفريقين في كأس الخليج العربي، التي انتهت بفوز «العميد»، وشهدت أحداثاً تحكيمية مثيرة على مدار الدقائق التسعين .

وأكد أن «السماوي» عازم على تحقيق نتيجة إيجابية مساء اليوم، خاصة أن الفريق، يسعى لتحسين مركزه في جدول ترتيب البطولة، بعد الأداء الجيد الذي انتهى به الدور الأول من دوري الخليج العربي.
وأعلن جارسيا أنه سيدفع بالثنائي محمد ناصر وسعد سرور، واصفاً وجوده بالإضافة المميزة للفريق، وقال: وجود محمد ناصر في الهجوم سيمنح الفريق قوة كبيرة، في ظل ظل غياب الأرجنتيني دينيس بسبب الإيقاف، كما أن امتلاك سعد سرور ميزة اللعب في قلب الدفاع أو الظهير، يضع خيارات عدة أمام الجهاز الفني، ويدعم الدفاع بشكل جيد خلال الفترة المقبلة.


إنفو جراف لاعب بني ياس
الاسم: محمد ناصر العمر: 26 المركز: مهاجم عدد المباريات: 0 عدد الأهداف: 0 الفريق: بني ياس


دي ألبرت: هدفنا رد الدين
أبوظبي (الاتحاد)

?أكد الإسباني أنخيل ديلبيرت مدافع بني ياس، أنه لن يواجه مشكلة في التفاهم مع العناصر الجديدة، المرشحة للمشاركة في المباراة، بسبب غياب محمد جابر، الذي لعب إلى جواره أغلب مباريات الدور الأول، مؤكداً أن الغيابات أمر طبيعي في كرة القدم، والفريق يملك لاعبين جدداً في خط الدفاع، وهناك تفاهم نتيجة التدريبات الجدية التي خاضها الجميع خلال الفترة الماضية.?

?وأضاف: نخوض مواجهة صعبة أمام واحد من أفضل فرق الدوري هذا الموسم، والنصر قدم مستويات جيدة، ولدينا الرغبة في الفوز والعودة بالنقاط الثلاث، بالإضافة إلى رد الدين إلى النصر الذي خسرنا أمامه في نصف نهائي كأس الخليج العربي، وأعتقد أننا لو لعبنا بتركيز عالٍ، وحماس فإن فرصنا كبيرة في الفوز في مباراة اليوم.

اقرأ أيضا