الاتحاد

الرياضي

الرحالة المغربي وهبي ينطلق من دبي إلى فرنسا سيراً على الأقدام

وهبي حسن

وهبي حسن

وصل صباح أمس الرحالة المغربي وهبي حسن إلى الدولة عبر مطار دبي، قادماً من فرنسا وذلك لبداية برنامج الرحلة التي تنطلق من الإمارات تحت عنوان “صوت الصحراء” وتنتهي في فرنسا عبر المرور بالحدود الدولية لكل من قطر، البحرين، السعودية، الكويت، الأردن، سوريا، لبنان، تركيا، اليونان، إيطاليا وأخيراً فرنسا حيث إن مدة الجولة ستمتد من ثلاثة إلى أربعة أشهر.
تمت استضافة الرحالة العربي في بيوت الشباب في نادي الشباب، وقال الرحالة وهبي إنها المرة الثانية التي أزور فيها الإمارات وسعادتي كبيرة بما وصلت اليه البلاد من تطور كبير.
وأضاف: هدفي من الرحلة التعرف على العادات والتقاليد ونمط حياة المجتمعات وكذلك التعرف على الميدان الأثري والثقافي بوسيلة المشي على الأقدام لكي أكون قريبا من الناس.
يبلغ الرحالة المغربي من العمر 46 سنة ويعمل مدربا رياضيا واجتماعيا ورحالة منذ 1990، متزوج وله 4 أولاد وزار من قبل سيراً على الأقدام كلا من المغرب، الجزائر، تونس، ليبيا، مصر، السودان، السنغال، مالي، النيجر، تشاد، بوركينا فاسو، كوت ديفوار، موريتانيا،الهند، النيبال، بنجلادش، باكستان، إيران، الإمارات، سوريا، تركيا، اليونان، اليمن، إيطاليا، إسبانيا وألمانيا.

اقرأ أيضا

العين يقترب من ضم مزاوياني