الاتحاد

الإمارات

النائب العام يلتقي وفد هيئة التحقيق السعودي

أبوظبي (الاتحاد) - استقبل سالم سعيد كبيش النائب العام للدولة وفد سعودي، في إطار تفعيل القرار الصادر في الاجتماع الخامس لأصحاب المعالي النواب العموم والمدعون العامون ورؤساء هيئات التحقيق والادعاء العام لدول مجلس التعاون الخليجي لدول الخليج العربية بتبادل الزيارات العملية لأعضاء النيابات العامة وهيئات التحقيق والادعاء العام بدول المجلس بشكل ثنائي.
و استعرض النائب العام للدولة مع وفد هيئة التحقيق والادعاء العام للمملكة العربية السعودية الذي ضم أعضاء الهيئة منصور بن سعد العنيق وعبدالله بن حمد الحميدين وفهيد بن شجاع الحربي، وسامي بن إبراهيم العصيمي، سبل تعظيم فوائد الزيارة العملية، والتي تهدف إلى تبادل الخبرات العملية في مجال أعمال النيابة العامة بين الجانبين باعتبارها إحدى وسائل تطوير التعاون القضائي بين دول مجلس التعاون الخليجي لدول الخليج العربية.
ويتضمن برنامج الزيارة إطلاع أعضاء هيئة التحقيق والادعاء العام السعودية على أعمال النيابة العامة في الدولة، وآلياتها في أداء أعمالها لاسيما الجانب التكنولوجي.
والتقى أعضاء الوفد أمس محمد مبارك الريامي – مدير إدارة الحاسب الآلي ونظم المعلومات بمكتب النائب العام، حيث أطلعهم على برنامج الحاسب الآلي للنيابة العامة وأعمال أعضاء النيابة العامة.

اقرأ أيضا

"الهلال" يوزّع مساعدات إنسانية على 7 آلاف لاجئ من "الروهينجا" في بنجلاديش