الاتحاد

دنيا

طارق لطفي يقرأ «المحتال» وينتظر «الحياة حلوة»

طارق لطفي وصبا مبارك في فيلم «بنتين من مصر»

طارق لطفي وصبا مبارك في فيلم «بنتين من مصر»

يعكف طارق لطفي حالياً على قراءة مسلسل جديد بعنوان «المحتال» من تأليف يحيى فكري وإخراج احمد صالح، مشيرا إلى أنه سيحسم مشاركته في المسلسل بعد الانتهاء من قراءة تفاصيله كاملة.
ويقول طارق لـ»الاتحاد»، عن تفاصيل «المحتال» بأنها أكثر من رائعة، ويضيف أن العمل يتبنى عرض وجهات نظر جديدة ومختلفة تجاه ما يحدث في الحياة السياسية في إطار كوميدي، لافتا إلى أن أحداث المسلسل تلقي الضوء على العديد من الأمور المهمة وأهم ما يميز العمل أن تسع شخصيات تلعب دور البطولة خلال أحداثه.
وقال طارق لطفي إنه أوشك على الانتهاء من تصوير الجزء الثالث من مسلسل «لحظات حرجة» ويتبقى لأسرة المسلسل 10 أيام وتنتهي من تصوير أحداثه بالكامل.
وأرجع تأجيل تصوير فيلمه الجديد «الحياة حلوة» أكثر من مرة إلى حالة عدم الاستقرار التي تمر بها مصر، خاصة أن العديد من الأعمال السينمائية التي تم عرضها لم تحقق المكاسب المنتظرة منها نتيجة عدم اختيار الموعد المناسب لعرض الفيلم أو نتيجة عدم الإقبال على دور العرض بالصورة الكافية.
ويرى أن السينما تحتضر في الفترة الحالية، نظراً لتأثرها بالأحداث التي شهدتها مصر وتراجع عجلة الإنتاج، مشيراً إلى أن جهة إنتاج الفيلم شأنها شأن أي جهة إنتاج أخرى تسعى إلى تحقيق مكسب مادي يتناسب مع الجهد المبذول. والمتوقع أن يتم قريبا تحديد موعد تصويره. فيلم «الحياة حلوة» تأليف جمال صدقي وإخراج هشام الشافعي وبطولة طارق لطفي وأحمد وفيق وصبا مبارك وزينة وأروى جودة ومحمد فراج.

اقرأ أيضا