الاتحاد

الإمارات

«الخارجية» تبحث التعاون مع الصين ولوكسمبورج و تركيا

أبوظبي (وام) - بحث عبدالله بن محمد بن بطي آل حامد وكيل وزارة الخارجية في مكتبه في ديوان عام الوزارة أمس وهوانج جه مين سفير جمهورية الصين الشعبية لدى الدولة، سبل تعزيز التعاون وتطوير العلاقات الثنائية بما يسهم في تحقيق المصالح المشتركة للبلدين.
كما جرى خلال اللقاء بحث عدد من القضايا ذات الاهتمام المشترك. واستقبل الدكتور طارق أحمد الهيدان مساعد وزير الخارجية لشؤون المنظمات الدولية في مكتبه بديوان عام الوزارة أمس نيكول بيتنتنر سفيرة دوقة لوكسمبورج لدى الدولة.
وتم خلال اللقاء، بحث سبل تعزيز التعاون وتطوير العلاقات الثنائية بما يسهم في تحقيق المصالح المشتركة للبلدين، إلى جانب مناقشة أوجه التعاون بمجال المنظمات الدولية. كما التقى أحمد عبدالرحمن الجرمن مساعد وزير الخارجية للشؤون السياسية في مكتبه بديوان عام الوزارة فورال ألتاي السفير التركي لدى الدولة.
وجرى خلال اللقاء مناقشة أهم القضايا ذات الاهتمام المشترك، وبحث سبل تعزيز التعاون وتطوير العلاقات الثنائية بما يسهم في تحقيق المصالح المشتركة لدى البلدين. وثمن مساعد الوزير للشؤون السياسية روح التعاون المشترك بين البلدين، داعياً إلى توسيع قاعدة التعاون المشترك على صعيد العلاقات الثنائية والمتعددة الأطراف. بدوره، ثمن السفير التركي التعاون القائم بين البلدين والشعبين الصديقين.

اقرأ أيضا