الاتحاد

الرياضي

البرازيلي مارسيو يعود لقيادة دبي بعد انتهاء الإيقاف

دبي يبحث عن النقطة السابعة في مواجهة الحصن

دبي يبحث عن النقطة السابعة في مواجهة الحصن

يسعى أيمن الرمادي مدرب دبي إلى تحقيق الفوز وحصد نقاط مباراة الحصن عندما يلتقي الفريقان معا في العوير في الثامنة والنصف مساء، ويعود لتشكيلة الفريق لأول مرة بعد غياب البرازيلي مارسيو الذي انتهت فترة ايقافه مؤخرا عقب حالة الطرد التي تعرض لها في مباراة اتحاد كلباء، وبدون شك فان عودة هذا اللاعب سيكون لها مردودها الايجابي على دبي.
وقال أيمن الرمادي: “واجهتنا مشاكل متنوعة مع الانطلاقة الاولى للدوري من اصابات وايقافات، مما جعل مسيرة الفريق تتعثر، ولكن علينا اليوم العودة مجددا للانتصارات مهما كانت قوة المنافس، نحترم دبا الحصن كثيرا لكونه من الفرق الجيدة وصاحب الاداء المتميز ولكننا عازمون على تحقيق الفوز”.
وأوضح الرمادي أنه غير راض عما حدث في بداية الموسم عندما قال: “الخسائر وضعتنا في موقف صعب، كنا نتوقع الافضل ولكن الظروف الطارئة والخارجة عن ارادتنا التي مر بها الفريق كان لها دورها السلبي في الخسائر حتى الان، وتعادلنا الاخير مع حتا بملعبه كان بمثابة نقطة ايجابية لان المنافس كان قويا وسعى للفوز بالمباراة، خاصة انها جرت على ارضه وبين جماهيره”.
وأضاف: “كنت أتمنى ألا أنهي الموسم ببطولة الدوري التي يتأهل على أساسها الفريق البطل لدوري المحترفين، حيث خاض فريقي طوال هذا الموسم العديد من البطولات التي ينظمها الاتحاد حتى ختمنا الموسم باهم بطولة وحدثت هناك امور خارجة عن ارادتنا من اصابات وايقافات متنوعة في صفوف الفريق”.
وفي المقابل أشاد الرمادي بمستوى عدد من لاعبيه قائلا: “ظهر جاسم مبارك وحسونه بشكل جيد، حيث استعادا قوتهما والاداء المتميز لهما، واتمنى أن يعود فريقي لسابق عهده من الانتصارات”.
وكان نادي دبي قد أدى مرانه الاخير على ملعبه وسط تفاؤل كبير من لاعبيه بالعودة مجددا الى طريق الانتصارات، على أمل الاستمرار في جمع النقاط ودخول دائرة الضوء بعد فقدان الفريق للعديد من النقاط منذ بداية الموسم.

اقرأ أيضا

22 لاعباً في قائمة منتخب الناشئين