الاتحاد

الرياضي

حتا يرصد مكافآت للاعبيه لتخطي عقبة العروبة

حتا يتطلع لتحقيق فوزه الأول في دوري الهواة الليلة

حتا يتطلع لتحقيق فوزه الأول في دوري الهواة الليلة

أنهى فريق حتا استعدادات للقاء العروبة ضمن الجولة الخامسة التي ستقام اليوم، ويسعى فريق حتا لتجاوز كبوته وتحقيق الفوز الأول، حيث لم يحقق الفريق أية انتصارات حتى الآن، وكان نصيبه نقطة واحدة جمعها من التعادل الأخير أمام دبي من أربع جولات.

في الوقت نفسه حرصت إدارة النادي على التواجد في تدريبات الفريق الأخيرة لتحفيز اللاعبين للفوز بـ”لقاء العروبة” ورصدت الإدارة مكافآت للاعبين في حالة الفوز، خاصة أن إدارة النادي منحت اللاعبين مكافآت عقب التعادل مع دبي في المباراة الأخيرة وصلت إلى 10 آلاف درهم.
ولم يجد الإيراني قاسم بور مدرب الفريق أمامه سوى التدريبات بقوة بحثا عن الفوز الضائع، خاصة أن مقصلة الإقالة تهدده بعد أن بات موقف الفريق صعب.
وعقد المدرب جلسة مع اللاعبين أمس الأول عرض خلالها مباريات العروبة ونقاط القوة والضعف في الفريق، كما عرض شريط مباراة الفريق أمام دبي التي انتهت بالتعادل، وشرح الأخطاء التي سقط فيها اللاعبون أثناء اللقاء.
وخلال التدريبات لجأ المدرب لتكرار الجمل التكتيكية في المران الأخير، والتركيز على خط الهجوم والانطلاقات من الأجناب والاعتماد على إترام في إنهاء الهجمات، وأيضا الاختراقات من الوسط عن طريق تسديدات باتريك نيساني القوية.
ويعتمد بور في خطة مباراة اليوم على خط الوسط بزيادة الكثافة العددية لإيقاف هجمات فريق العروبة، وبناء هجمات لفريقه خاصة انه درس الخصم جيدا بعد ان شاهد جميع مبارياته هذا الموسم.
ولن تختلف تشكيلة فريق حتا عن القائمة التي خاضت مباراة دبي، حيث ظهر ان المدرب لم يجر تغييرات مؤثرة في مباراتي الشعب ودبي، بعد أن توصل إلى التشكيلة الثابتة، ولن تخرج تشكيلة الفريق عن سعيد عبدالله حارس المرمى الذي قدم مستوى جيدا في المباريات السابقة، وأنقذ مرماه من أهداف محققة، ومعه في الدفاع ناصر حسن، ومحبوب جمعه، وسيف عبدالله، وسعود أحمد، وفي الوسط حميد سعيد، ونيساني باتريك، وسيف عبيد، وجمعه درويش، وديجو كارفالهو وجودين اترام.
وقال قاسم بور مدرب فريق حتا: “طوينا صفحة التعادل الأخيرة مع دبي، وننتظر لمرحلة جديدة في الدوري أمام العروبة التي ننظر إليها على أنها مباراة كؤوس لأننا نبحث عن الفوز الأول لنا هذا الموسم، وهذه الخطوة لم تتحقق حتى الآن ولكننا واثقون أنها ستأتي اليوم”.
أضاف: “نعلم أن العروبة سيلعب بثقة زائدة بعد الفوز الذي حققه في المباراة الماضية على الخليج، وندرك أيضا أننا أهدرنا الفوز على دبي، وخسرنا نقاط الشعب بصعوبة، وندرك أيضا أن المستوى الفني والبدني للاعبين يتحسن من مباراة لأخرى، ننتظر الفوز في المباراة المقبلة وهو ما نعمل عليه في التدريبات الأخيرة مع الفريق”.
وعن خطورة الموقف للفريق الحتاوي قال: “بالفعل الموقف خطير وأي فريق يتعرض لظروف مثل فريقنا سيكون في منعطف أخطر لأننا لم نجمع سوى نقطة واحدة، ولن انكر أن موقف الفريق صعب، وإذا لم أعترف بذلك فلن أنجح في محاولة انتشال الفريق”.
وعن الغيابات في صفوف فريقه قال: “لا توجد غيابات، وهو ما يخدمنا أمام العروبة في لقاء اليوم، والإصابة الوحيدة في صفوف الفريق للاعب ديجو كارفالهو، وسنعرف قبل اللقاء إمكانية اللعب من عدمه”.

اقرأ أيضا

فيصل الكتبي يتطلع إلى ذهب كوريا في بطولة العالم للألعاب القتالية