الثلاثاء 16 ابريل 2024 أبوظبي الإمارات
مواقيت الصلاة
أبرز الأخبار
عدد اليوم
عدد اليوم
التعليم والمعرفة

عرض مسلسل «الميراث» يبدأ 1 مارس

عرض مسلسل «الميراث» يبدأ 1 مارس
27 فبراير 2020 20:47

أبوظبي (الاتحاد)
يبدأ عرض مسلسل «الميراث» في 1 مارس المقبل على قناة 1 MBC في مواكبةٍ درامية لواقع الحياة في المملكة العربية السعودية بأبعادها الاجتماعية والاقتصادية والثقافية والمتغيّرات الحاصلة، ويضم ورشة من الكتّاب على رأسها العالمي توني جوردن، إلى كل من نور الشيشكلي، وجيسكار لحود، ومازن طه، وثائر العقل. أما الإخراج، فيحمل توقيع المخرجيْن العالميين كريستين ميليك وإندرا بوز إلى كل من تامر بسيوني وعبدالله الجنيبي، فيما تستمر عملية تصوير وإنتاج العمل خلال العام الحالي.
وأطلقت «MBC Studios» و«Twofour54» و«Image Nation Abu Dhabi» مسلسل «الميراث»، في لقاء صحفي أمس بأبوظبي تخلّلته جولة ميدانية على استوديوهات التصوير وكواليس العمل، بحضور نجوم ونجمات العمل.
وقال علي جابر مدير عام القنوات في «مجموعة MBC»: نتحدّث عن أول مسلسل سعودي «سوب أوبرا» (طويل) من نوعه، قلباً وقالباً، أي أنه متكامل العناصر من ناحية القصة والحبكة ومواقع الأحداث المفترضة وغيرها.
وأوضح نبيل أبوسمرة، رئيس تطوير الأعمال في «Twofour54» أن «الميراث» يجسد حقبة جديدة لـ أبوظبي في مجال الصناعة الإنتاجية ويكرّسها كحجر أساس فيها. يأتي إطلاق العمل كأول «سوب أوبرا» بمثابة علامة فارقة في قطاع الإنتاج.
وقال: «نحن فخورون لكون أبوظبي اليوم في طليعة هكذا إنتاجات».

جميع الحقوق محفوظة لمركز الاتحاد للأخبار 2024©