الاتحاد

الإمارات

ماجد بن محمد يرعى احتفالاً بمناسبة مرور 15 عاماً على انطلاق «أيدك دبي»

دبي ( وام ) - رعى سمو الشيخ ماجد بن محمد بن راشد آل مكتوم رئيس هيئة دبي للثقافة والفنون حفل مؤسسة اندكس لتنظيم المؤتمرات والمعارض الذي أقامته مساء أمس الأول في فندق ميدان لمناسبة مرور 15 عاما على انطلاق معرض الإمارات الدولي لطب الأسنان ومعرض طب الأسنان العربي “أيدك دبي 2011”.
وشاهد سموه والحضور في قاعة الاحتفال فيلماً تسجيلياً يستعرض النجاحات التي حققها معرض ومؤتمر أيدك دبي لطب الأسنان منذ انطلاقته في عام 1996 وحتى يومنا هذا.وألقى عبدالسلام المدني رئيس اندكس القابضة ورئيس مؤتمر ومعرض أيدك دبي كلمة حيا فيها سمو الشيخ ماجد بن محمد بن راشد آل مكتوم والضيوف.. وأوجز خطوات ومراحل تطور مؤتمر ومعرض أيدك دبي خلال السنوات الماضية.. كما عبر عن شكره العميق إلى هيئة الصحة بدبي على دعمهم اللامحدود لكافة المعارض والمؤتمرات الطبية التي يتم تنظيمها من قبل مؤسسة اندكس لتنظيم المؤتمرات والمعارض.
وفي ختام الاحتفال كرم سمو رئيس هيئة دبي للثقافة والفنون شخصية “أيدك دبي “ لعام 2011 البروفيسور عبدالله الشمري رئيس جامعة الرياض لطب الأسنان والصيدلة وذلك للإنجازات الكثير التي قدمها خلال 20 عاما من العطاء في مجال طب الأسنان.

اقرأ أيضا

رئيس المشيخة الإسلامية في كوسوفو يشيد بالإمارات