الاتحاد

الإمارات

إصابة طالبات جراء تصادم دراجتين ناريتين بأم القيوين

أصيب عدد من طالبات مدرسة برأس الخيمة أثناء قيامهن برحلة مدرسية في إحدى المناطق البرية بأم القيوين بحالات إغماء وصدمات وجروح متفاوتة، عقب وقوع حادث تصادم بين دراجتين ناريتين.
وأشارت مصادر مطلعة في شرطة رأس الخيمة إلى أن غرفة العمليات تلقت بلاغاً من أحد الأشخاص صباح أمس في تمام الساعة الحادية عشرة يفيد بوقوع حادث تصادم بين دراجتين في إحدى المناطق السياحية في إمارة أم القيوين، وإصابة طالبتين، وعليه توجهت سيارات الإسعاف والإنقاذ إلى الموقع المبلغ عنه، ليتضح إصابة عدد من الطالبات بحالات إغماء وصدمة جراء الحادث الذي وقع أمامهن. وأشار المصدر إلى أنه تم تقديم الإسعافات الأولية فور وصول فريق الإنقاذ لأربع طالبات، إلى جانب نقل 6 أخريات تعرضن إلى إصابات بسيطة لمستشفى صقر الحكومي.
من جهتها، قالت مديرة المدرسة إن المدرسة أرادت القيام برحلة ترفيهية للطالبات من خلال توجههم إلى منطقة برية، وذلك بعد موافقة أولياء الأمور، لافتة إلى أن الإدارة إلى جانب المدرسات ومشرفات الرحلة قد حرصن على تنبيه الطالبات من عدم التوجه إلى ركوب الدراجات النارية لمنع تعرضهم للخطر والحوادث، إلا أنه تمت مخالفة هذا التنبيه، حيث قامت طالبة بقيادة دراجة قبل أن تصطدم بحجر وتنحرف باتجاه دراجة أخرى تقودها طالبتان، ما تسبب في إصابتهن بجروح متفاوتة، فضلاً عن إصابة الطالبات المتفرجات بحالات صدمة وهلع وإغماء.

اقرأ أيضا

محمد بن زايد: الكفاءات الإماراتية أثبتت جدارتها وحضورها