الاتحاد

الإمارات

تواصل فعاليات «مزارع الغد» في مدارس عجمان

عجمان (وام) - تواصلت فعاليات مبادرة “مزارع الغد” التي تنظمها إدارة الزراعة والحدائق العامة بدائرة البلدية والتخطيط بعجمان في إطار مبادرة “أجيال” وذلك بالتعاون مع منطقة عجمان التعليمية.
وقام المهندس سعيد خليفة الشعالي المدير التنفيذي لقطاع الصحة العامة والبيئة بدائرة البلدية والتخطيط بعجمان يرافقه أحمد سيف المهيري مدير إدارة الزراعة والحدائق العامة والمهندس عبدالرحيم الزرعوني رئيس قسم الحدائق العامة وعدد من موظفي إدارة الزراعة والحدائق العامة بزيارة ميدانية لروضة البهجة بعجمان. وأوضح الشعالي ان هذه الزيارة تأتي في إطار خطة وضعتها إدارة الزراعة وتشمل جولات ميدانية لمدارس الإمارة يتم خلالها إلقاء العديد من المحاضرات التثقيفية التي تتعلق بالزراعة.
وثمنت الشيخة شيخة سعيد النعيمي مديرة روضة البهجة مبادرة “مزارع الغد” مشيرة إلى أهمية تعريف الطلبة بأهمية الأشجار في الحفاظ على البيئة وإضفاء الصبغة الجمالية على المناطق الجاذبة للسكان والسياحة في مختلف مناطق الإمارة.
من جانبه أوضح أحمد سيف المهيري ان هذه المبادرة التي أطلقت بتوجيه من الشيخ راشد بن حميد النعيمي رئيس الدائرة تهدف إلى تعميق حب الأرض والالتصاق بها في نفوس الأجيال القادمة من طلبة المدارس في إمارة عجمان والإقبال على العناية بالأشجار وزراعتها للحفاظ على المنظر الجمالي للمدينة وتوفير مساحات زراعية تنعكس صحيا على البيئة في الإمارة.
وفي ختام الزيارة قدمت مديرة روضة البهجة درعا تذكارية للمهندس سعيد الشعالي إلى جانب توزيع شهادات الشكر والتقدير على فريق عمل فعالية “مزارع الغد” .

اقرأ أيضا

محمد بن راشد: آفاق جديدة للعلاقات مع أوزبكستان