الاتحاد

الإمارات

«دار البر» تطلق حملة لإغاثة متضرري فيضانات سريلانكا

دبي (الاتحاد) - أعلنت جمعية دار البر صباح أمس إطلاقها حملة لإغاثة المتضررين من الفيضانات والسيول التي اجتاحت مناطق واسعة من سريلانكا، وذلك بالتعاون مع دائرة الشؤون الإسلامية والعمل الخيري بدبي.
وقال خلفان خليفة المزروعي رئيس مجلس إدارة الجمعية إن «دار البر» تستقبل تبرعات المحسنين والراغبين في مساعدة المتضررين من خلال رقمي حساب في كل من مصرف دبي الإسلامي ومصرف أبوظبي الإسلامي، حيث خصصت الحساب رقم 001520726046601 في الأول، والحساب رقم 10068294 في الثاني.
ولفت المزروعي إلى أن الجمعية تستقبل المساعدات أيضا من خلال مركزها الرئيسي وفروعها في عجمان ورأس الخيمة، ومن خلال مراكز تحفيظ القرآن الكريم التابعة لها في مناطق الممزر والبراحة، إضافة إلى تواجد مندوبيها في مراكز التسوق وجمعية الاتحاد وفروع الأسواق المنتشرة في دبي. من جهته قال محمد أحمد الحمادي رئيس القطاع المشاريع الخيرية إن الجمعية ستخصص اليوم حلقة من برنامج «أبواب الخير» للحديث عن طرق إغاثة المتضررين، حيث سيفتح باب التبرع خلال البرنامج. وأوضح الحمادي أن جمعية دار البر سترسل المساعدات عن طريق مؤسسة محمد بن راشد آل مكتوم للأعمال الخيرية والإنسانية وسفارة دولة الإمارات العربية المتحدة في سيريلانكا.

اقرأ أيضا