الاتحاد

الإمارات

مراكز الأميرة هيا تستقبل وفداً من «الرعاية الاجتماعية»

دبي (الاتحاد) - استقبلت إدارة مراكز الأميرة هيا بنت الحسين الثقافية الإسلامية فرع أم الشيف التابعة لدائرة الشؤون الإسلامية والعمل الخيري بدبي وفداً من دار الرعاية الاجتماعية للأطفال ضم كلا من الاختصاصيتين الاجتماعيتين عائشة الحوسني وحمدة غابش حيث كان في استقبالهما بمبنى المركز حمدة المهيري مديرة المركز ووضحة الحاي منسقة الأنشطة والفعاليات.
وأكدت حمدة المهيري خلال اللقاء أن الزيارة تعكس الحرص والرغبة على تحقيق التواصل الدائم بين المؤسسات الأسرية والاجتماعية، سعياً وراء ترسيخ مبدأ التكافل والتعاون فيما بينهم.
وأضافت أن الخطة الاستراتيجية للمراكز تتضمن التنسيق مع جميع الجهات ذات الصلة لأجل الارتقاء بالعمل وتطويره للوصول به إلى أهدافه ومقاصده.
كما قدمت وضحة الحاي خلال اللقاء شرحا وافيا من خلال عرض فيلم تسجيلي حول أهداف إدارة المراكز إلى جانب توضيح تاريخ نشأة المراكز وما تشمله من أقسام وما تقدمه من برامج وفعاليات وأنشطة هادفة وإبراز انجازاتها وأهدافها ومشاريعها التي تستهدف أفراد المجتمع.
وتضمنت الزيارة أيضاً التنسيق لزيارة أطفال دار الرعاية الاجتماعية ملتقى العائلة الثالث، إضافة إلى جولة تفقدية لمرافق مركز الأميرة هيا بنت الحسين وتبادل الكتيبات التعريفية الخاصة بالطرفين. وفي ختام الزيارة تم تقديم درع المراكز لدار الرعاية الاجتماعية للأطفال بالشارقة.

اقرأ أيضا

سلطان القاسمي يؤكد الاهتمام بالعمل الإنساني محلياً