الاتحاد

الاقتصادي

«طيران الإمارات» تطلق برامج سياحية إلى جنوب أفريقيا خلال كأس العالم

أطلقت «طيران الإمارات» برامج متكاملة للسفر إلى جنوب أفريقيا لحضور مباريات كأس العالم 2010، وذلك باعتبارها المنظم المعتمد للسفريات الخاصة ببطولة كأس العالم، بحسب بيان صحفي أمس.

وتتضمن برامج «طيران الإمارات»، التي تباع حالياً في 65 بلداً حول العالم، تذاكر السفر الجوي والإقامة الفندقية والمواصلات الأرضية في جنوب أفريقيا، بالإضافة إلى تذاكر حضور مباريات البطولة.
وتقوم أكثر من 220 وكالة سياحة وسفر معتمدة من طيران الإمارات ببيع هذه البرامج في مختلف دول العالم، كما يمكن لعشاق الكرة شراء هذه البرامج في أسواق مختارة من خلال الموقع الشبكي.
وقال أحمد خوري نائب رئيس أولى العمليات التجارية لمنطقة الخليج والشرق الأوسط وإيران في «طيران الإمارات»: «تتيح برامج طيران الإمارات المتميزة لمشتريها إمكانية حضور مباريات فرقهم المفضلة في أي مكان تجرى فيه سواء في روستنبرج أو كيب تاون، أو أي من المواقع الثمانية الأخرى التي ستستضيف البطولة، حيث سيتم ترتيب تنقلاتهم من الفنادق إلى مكان المباراة وبالعكس مهما بعُدت المسافة.
وأضاف: هناك برامج خاصة أطلقنا عليها اسم «اتبع فريقك». فإذا اشترى شخص ما برنامجاً من هذا النوع وتأهل الفريق الذي يشجعه إلى مراحل متقدمة من البطولة، فإن «طيران الإمارات» تضمن له حضور جميع مباريات فريقه في دور الـ 16 بغض النظر عن المكان الذي ستقام عليه المباريات.
وقال خوري: يسرنا أن نقدم خبراتنا ذات المستوى الرفيع في خدمات السفر لعشاق لعبة كرة القدم في جميع أنحاء العالم، وأن نساعدهم على الوصول إلى جنوب أفريقيا من خلال بعض العروض الخاصة المتوفرة من خلال موقعنا الشبكي. وتبدأ أسعار عروض «طيران الإمارات» «اتبع فريقك» من 14145 درهما إماراتيا، للسفر انطلاقاً من دبي، ويتضمن العرض السفر جواً على رحلات «طيران الإمارات» إلى جنوب أفريقيا والعودة منها، بالإضافة إلى إقامة فندقية لمدة خمس ليال على أساس المشاركة في غرفة لشخصين، وتذكرة مباراة من الفئة الأولى، وجميع التنقلات المحلية بين المطار والفندق والملعب.
ويشمل برنامج المباراة الختامية السفر جواً إلى جنوب أفريقيا والعودة على رحلات «طيران الإمارات»، وإقامة فندقية لثلاث ليال، تذكرة من الفئة الأولى لحضور المباراة، بالإضافة إلى جميع التنقلات المحلية. ويبدأ سعر البرنامج من 20040 درهماً إماراتيا.

اقرأ أيضا

ترامب يأسف لعدم زيادة الرسوم على الصين