الاتحاد

الاقتصادي

«الاتحاد للطيران» تطلق شركة «هلا أبوظبي» لخدمات السفر

طائرة من أسطول «الاتحاد» حيث تعتزم الشركة تقديم خدمات للسياح داخل الدولة عبر «هلا أبوظبي«

طائرة من أسطول «الاتحاد» حيث تعتزم الشركة تقديم خدمات للسياح داخل الدولة عبر «هلا أبوظبي«

أطلقت «الاتحاد للطيران» شركة «هلا أبوظبي» الجديدة التي تقدم شريحة واسعة من الخدمات لزوار الدولة والسياح.

وتقدم الشركة خدمات جولات ورحلات السفاري الصحراوية، وإدارة المناسبات، وحزم التجارب المتعددة وخدمات الشخصيات المهمة، واستقبال الضيوف في المطار وتقديم المساعدات اللازمة، والمواصلات الأرضية.
كما تقوم الشركة بتقديم مجموعة كاملة من خدمات السكن والإقامة، بدءاً من الأماكن الفخمة وحتى الاقتصادية، فضلا عن توفير أماكن عالمية المستوى لمؤتمرات واجتماعات رجال الأعمال مع التقنيات والخدمات الحديثة.
وقالت الشركة في بيان صحفي أمس إن الغرض من وراء الشركة توسعة نطاق الخدمات التي تقدمها للشركات والمسافرين للأغراض الترفيهية.
وسيكون مقر شركة «هلا أبوظبي» في العاصمة، لكنها ستقدم منتجات وخدمات ونشاطات في الإمارات السبع.
ويقول بيتر بومغارتنر المدير التجاري الأعلى في الاتحاد للطيران «تلعب الاتحاد في الوقت الحالي دوراً بالغ الأهمية من أجل استقطاب الزوار إلى أبوظبي، لذا فإن إطلاق شركة «هلا أبوظبي» سيعمل على تعزيز هذا الدور إلى آفاق أعلى، كما تعد تلك خطوة مثيرة للسياحة في المنطقة».
وأضاف «من خلال شركة «هلا أبوظبي»، سنقوم بتوفير مجموعة فريدة من الخدمات الأرضية وحلول السفر إلى الزوار الذين يقصدون دولة الإمارات، إضافة إلى تقديم الدعم كي تصبح أبوظبي واحدة من أبرز وجهات الأعمال والترفيه في العالم».
وزاد «نتطلع إلى العمل عن قرب مع شركائنا في الوجهات الأخرى وخدمات السياحة في أبوظبي، وفي جميع أنحاء الإمارات السبع من أجل توفير خدمات متكاملة تحت مظلة واحدة لتوفير تجارب فريدة من نوعها وذات جودة عالية».
وقامت الاتحاد للطيران بتوفير فريق من المتخصصين الذين يتمتعون بمستويات مرموقة من الخبرة للعمل مع شركة «هلا أبوظبي».
وقال بومغارتنر «قام فريق شركة «هلا أبوظبي» في الآونة الأخيرة بتطوير وإدارة حزم كاملة خلال فترة إقامة بطولة أبوظبي الاتحاد للطيران لسباقات الفورمولا- 1 للجائزة الكبرى 2009، وبطولة «في 8 سوبركارز» التي استضافتها أبوظبي خلال الشهر الماضي».
يشار إلى أن أكثر من 1.5 مليون ضيف فندقي زار أبوظبي في العام 2009، كما أن الكثيرين منهم قصدوا هذه المدينة لزيارة أماكن سياحية محددة.
وتتطلع هيئة أبوظبي للسياحة إلى استقطاب 1.65 مليون زائر خلال العام الجاري 2010. وستكون الزيادة في أعداد ضيوف الفنادق بواقع 10% خلال هذا العام بفضل خطة التطوير السياحي الطموح التي وضعتها إمارة أبوظبي، حيث ستشتمل على تطوير العديد من الوجهات والأحداث الجذابة، بما في ذلك متنزه «فيراري أبوظبي» الذي يعد أكبر المتنزهات الداخلية في العالم، ومتحف «اللوفر أبوظبي» و «جوجنهايم أبوظبي» وملعب شاطئ السعديات للجولف المتوافق مع المعايير البيئية، والذي تم تصميمه من قبل أسطورة الجولف العالمي الشهير جاري بلاير، ليكون هذا الملعب الوحيد من نوعه المطل مباشرة على شاطئ الخليج العربي في المنطقة، إلى جانب وجود العديد من الحفر على الشاطئ.
وتم تصميم شعار شركة «هلا أبوظبي» على نحو يعكس تراث وثقافة دولة الإمارات العربية المتحدة، إضافة إلى التركيز على الجودة التي تحرص «هلا أبوظبي» على توفيرها إلى جميع عملائها.
ومن خلال علاقة العمل الوثيقة التي تربطها مع الاتحاد للطيران، ستعمل شركة «هلا أبوظبي» على تعزيز أعداد المواطنين الإماراتيين بين موظفيها، حيث سيكون ما يزيد على 50% من اختصاصيي السياحة فيها من المواطنين الإماراتيين الذين يتمتعون بمعرفة قيمة جداً بالثقافة الإماراتية الغنية وعادات وتقاليد هذا البلد والوجهات الرئيسية في أرجاء الإمارات

اقرأ أيضا

دبي تتوقع تدفقات قياسية للاستثمار الأجنبي المباشر في 2019