الاتحاد

الاقتصادي

عائشة القاسمي تفتتح معرض الزفاف المميز في «إكسبو» الشارقة

افتتحت الشيخة عائشة بنت محمد القاسمي عضو اللجنة الاستشارية للمجلس الأعلى لشؤون الأسرة في الشارقة معرض الزفاف المميز في مركز إكسبو الشارقة أمس.

وينظم مركز إكسبو الشارقة المعرض الذي يستمر حتى السادس من الشهر الجاري بدعم من غرفة تجارة وصناعة الشارقة، وهو المعرض الذي يُعد من أبرز معارض الزفاف في المنطقة ويقدم عروضاً شاملة لجميع خدمات ومنتجات الزفاف التي تهم المقبلين على الزواج بمشاركة من 100 عارض. وقالت الشيخة عائشة القاسمي، إن مثل هذه المعارض تعتبر خطوة أولى لسيدات الأعمال المواطنات، خاصة اللواتي يمتلكن مشاريع صغيرة، حيث مثل هذه المشاركات تشكل نقطة انطلاقة لهن على الساحة المحلية والخليجية والعالمية، مما يساعدهن بشكل كبير في عملية التسويق والانتشار.
كما أكدت أن المعرض هذا العام شهد مشاركات متميزة من قبل المواطنات ومن دول الخليج العربي، وهذا مما يساعد العارضين في عملية الاندماج والمشاركة في الاطلاع على كافة المنتجات وأساليب العرض المتنوعة والتعرف على أفكار مختلفة من كافة الأنحاء
ويضم المعرض بجانب الأزياء مجموعة متنوعة من العطور والعود ومواد التجميل والمجوهرات بحيث تتوفر فرصة شراء جميع اللوازم التي تجعل يوم الزفاف حدثاً خاصاً من مكان واحد، بالإضافة إلى الهدايا والإكسسوارات ومستحضرات الصحة والتجميل والبطاقات والكوشات والزفاف المختلفة والقرطاسية والمواد والخدمات ذات الصلة.
وقالت هدى الناصر، صاحبة أحد المحال المشاركة إن معرض الزفاف بالشارقة يتميز عن بقية المعارض في ما يتعلق في جانب توفير كافة الاحتياجات للمشارك من جانب الأيدي العاملة والإضاءات وما إلى ذلك، وأدلت بأن أسعار المنتجات المشاركة بها تتراوح ما بين الـ 500 درهم و الـ 25 ألف درهم.
ويفتح المعرض أبوابه للجمهور يومياً من الساعة 3 بعد الظهر وحتى الساعة العاشرة ليلاً، وللسيدات فقط 3 مارس من الساعة 3 بعد الظهر وحتى الساعة 7 مساءً.

اقرأ أيضا

15 مليار درهم صافي دخل بنوك أبوظبي خلال 6 أشهر