الاتحاد

الاقتصادي

«رؤية الإمارات» تطلق أجهزة استقبال جديدة للبث التلفزيوني

أطلقت شركة “رؤية الإمارات” التابعة لـ “اتصالات” أجهزة استقبال للبث التلفزيوني عالية الوضوح عبر بروتوكول الإنترنت، والتي توفر قوائم تفاعلية غنية بالمحتوى وخصائص متطورة تساهم في إثراء تجربة المشاهدين.

وقامت “رؤية الإمارات” بشراء الأجهزة الجديدة من عدد من الشركات العالمية الكبرى المشهورة بتصنيع هذا النوع من الأجهزة الإلكترونية، مثل “هيوماكس” و“كاون” وغيرها من الأسماء العالمية. وتهدف “رؤية الإمارات” من خلال هذه الخطوة إلى تعزيز الخدمات التي تقدمها لعملائها، وتوفير قائمة خيارات بحث سهلة الاستخدام.

وتقدم أجهزة الاستقبال الجديدة العديد من الخدمات المتميزة مثل “مسجل الفيديو الشخصي” (PVR) المدمج بشكل كامل مع خدمة دليل التلفزيون الإلكتروني (EPG)، مما سيتيح للعملاء فرصة تسجيل برامجهم التلفزيونية المفضلة. كما توفر الأجهزة خدمة الإيقاف المؤقت للبث المباشر (Pa se Live TV) التي تضمن لهم عدم تفويت أي مقطع من برامجهم المفضلة. كما تسمح أجهزة الاستقبال للعملاء باستخدام أجهزة التخزين ( SB) والاستمتاع بمشاهدة المحتوى الشخصي الخاص بهم من ملفات إعلامية وصور. وتعتزم “رؤية الإمارات” الاستفادة من الإمكانيات التي تتيحها أجهزة الاستقبال الجديدة هذه لإطلاق العديد من الخدمات المتطورة مستقبلاً.
وقال حميد راشد ساحوه، الرئيس التنفيذي لـ”رؤية الإمارات”: “يأتي إطلاق أجهزة استقبال البث التلفزيوني عالي الوضوح عبر بروتوكول الإنترنت في إطار التزامنا بتوفير تجربة كيبل تلفزيوني متميزة لعملائنا، واستراتيجيتنا التي تعتمد على تقديم خدمات مبتكرة للعملاء. كما تعكس هذه الخطوة سعينا الدائم نحو تقديم خدمات متطورة تساهم في تلبية احتياجات عملائنا على اختلافها”.
وتوفر أجهزة الاستقبال الجديدة الخدمات الأساسية التي يحتاجها العملاء مثل البث التلفزيوني والإذاعي المباشر، ودعم اللغة العربية، والمسارات الصوتية المتعددة. وتتيح هذه الأجهزة للعملاء الانتقاء من بين خيارات اللغات المتعددة، وإنشاء قوائم القنوات المفضلة لديهم، واستخدام إعدادات التحكم العائلي بسهولة. يذكر أن “رؤية لإمارات” هي المزود الإقليمي الرائد للكيبل التلفزيوني الرقمي في المنطقة، وتقوم ببث أكثر من 300 قناة تلفزيونية متنوعة بـ21 لغة مختلفة

اقرأ أيضا

88.6 مليار درهم تجارة أبوظبي خلال 5 أشهر