الاتحاد

أخيرة

«اف 999» تخطف الأضواء في معرض لشرطة أبوظبي

طلاب الجامعة يبدون إعجابهم بسيارة الشرطة المثيرة “اف 999”

طلاب الجامعة يبدون إعجابهم بسيارة الشرطة المثيرة “اف 999”

نظم مركز البحوث والدراسات الأمنية في القيادة العامة لشرطة أبوظبي، بالتعاون مع جامعة خليفة للعلوم والتكنولوجيا أمس ندوة حول مخاطر استخدامات الدراجات النارية الرباعية صاحبها معرض متخصص بمهام الشرطة.
وناقشت الندوة عدداً من الأوراق المتخصصة. وأوصى المشاركون بتعديل اللائحة التنفيذية لقانون السير والمرور الاتحادي واستحداث فئة جديدة من رخص القيادة الخاصة بقيادة الدراجات النارية الرباعية تتضمن كافة الضوابط والشروط ونوعية الفحص المطلوب لاستخراج الرخصة.
وأقامت القيادة العامة لشرطة أبوظبي معرضاً في حرم ومدخل الجامعة بمشاركة عدد من إدارات الشرطة ومنها مديرية المرور والدوريات، وإدارة مسرح الجريمة، ومجلة (999) ومركز البحوث والدراسات الأمنية والشرطة المجتمعية ومراكز الدعم الاجتماعي.
وعبر طلبة الجامعة عن مدى إعجابهم بما شاهدوه من تقدم علمي وتقني تستخدمه شرطة أبوظبي في مختلف مهامها، داعين إلى المزيد من النشاطات المؤسسية التي تقدم للطلبة خبرات عملية حقيقية. كما أعربوا عن إعجابهم بسيارة الشرطة الرياضية المثيرة (اف 999) إحدى أسرع السيارات الرياضية عالمياً ودراجتها النارية المثيرة «الدراجة الصقر» التي صممت خصيصاً لشرطة أبوظبي وبمواصفات فريدة جمعت بين مكونات فنية من تراث الإمارات وأنماط التصاميم العالمية.

اقرأ أيضا