الاتحاد

الإمارات

القبض على قاتل زميله إثر خلاف على 200 درهم

أكد مصدر أمني في شرطة دبي أن الإدارة العامة للتحريات والمباحث الجنائية تمكنت من القبض على حارس بنغالي قتل زميله بسبب خلاف على مبلغ 200 درهم فقط كان القتيل قد اقترضها من المتهم.
وأشار المصدر إلى أن غرفة العمليات تلقت اتصالاً من صاحب شركة المقاولات يفيد بعثور مهندس أحد مواقعها على حارس الفيلا غارقاً في دمائه في غرفته التي يقيم بها.
وفور إبلاغ الشرطة تحركت على الفور فرقة من إدارة البحث الجنائي حيث تم إلقاء القبض على عدد من المشبه بهم، وأظهرت التحقيقات أن خلافاً مادياً نشب بين القتيل والمتهم الذي اعترف بجريمته بسبب خلاف على مبلغ 200 درهم.
وأشار المصدر إلى أن المتهم اعترف بجريمته حيث تبين أن القتيل اقترض منه مبلغ 200 درهم إلا أنه رفض إرجاعها بحجة عدم امتلاكه المال، ونشبت بينهم مشادة غادر بعدها المتهم غرفة القتيل إلى غرفته في الفيلا المجاورة له.
وبينت اعترافات المتهم الذي ألقى القبض عليه في غضون 24 ساعة أن القاتل رجع في الليلة ذاتها، وقام بضرب القتيل على رأسه بلوح خشبي كبير وتأكد من وفاته ثم غادر الغرفة ونام حتى اليوم التالي كعادته. ولفت المصدر إلى أن المتهم مثل جريمته أمام الشرطة وتم تحويله للنيابة لاستكمال التحقيقات.
إلى ذلك تحقق الإدارة العامة للتحريات والمباحث الجنائية بدبي بحادثة سرقة 900 ألف درهم من موظف شركة من الجنسية العراقية كان قد تقدم ببلاغ لمركز شرطة المرقبات قال فيه إن أربعة أفارقة هاجموه لحظة دخوله مدخل البناية التي يسكن فيها وسلبوا منه حقيبة كان بداخلها أموال عائدة للشركة التي يعمل فيها قيمتها 900 ألف درهم .

اقرأ أيضا

رئيس وزراء الهند يزور الدولة الجمعة المقبل