الاتحاد

الإمارات

اتفاقية تعاون بين «العين للتوزيع» و «بلدية العين»

خلال توقيع الاتفاقية

خلال توقيع الاتفاقية

وقعت شركة العين للتوزيع وبلدية العين اتفاقية تعاون مشترك صباح أمس في المبنى الرئيسي للشركة بحضور كل من سعيد بن نعيف العامري مدير عام شركة العين للتوزيع والدكتور مطر النعيمي مدير عام بلدية العين، وعدد من مديري الإدارات والأقسام من الطرفين.
وأكد الدكتور مطر النعيمي مدير عام بلدية العين أهمية الشراكة بين شركة العين للتوزيع وبلدية العين إذ أنها مبينة على أولويات الطرفين سواءً على المستوى الاستراتيجي أو التشغيلي.
وقال سعيد بن نعيف العامري مدير عام شركة العين للتوزيع في تصريحات صحفية بعد توقيع الاتفاقية " إن هذا التعاون الثنائي يهدف إلى تحقيق الشراكة الاستراتيجية المثمرة بين الشركة وغيرها من الدوائر الحكومية ووضع أطر عمل مشتركة نحو المزيد من الكفاءة والجودة للعمل المؤسسي".
وأكد المهندس عبدالله حمدان المدير التنفيذي لقطاع البنية التحتية وأصول بلدية العين بالإنابة ل " الاتحاد " أن الاتفاقية تتوج التعاون المستمر بين بلدية العين وشركة العين للتوزيع حيث تقوم الجهتان من خلال فرق متخصصة بالتنسيق الدائم وبما يتعلق بالمشاريع المتكاملة إذ أن دور شركة العين للتوزيع يتمثل في تصميم شبكات الماء والكهرباء وتكمل بعد ذلك بلدية العين العملية بتنفيذ تلك التصاميم والإشراف المباشر على عليها . ومن جانبه صرح المهندس مبارك محمد الخيلي المدير التنفيذي لقطاع خدمات المناطق " قطاع وسط المدينة " إن هذه الاتفاقية تمنحنا المزيد من التعاون المشترك والتنسيق المتواصل .

اقرأ أيضا

710 منح دراسية للمتفوقين من هيئة كهرباء ومياه الشارقة