الاتحاد

الإمارات

«شرطة» و «إقامة» دبي تتبادلان الخبرات

دبي (الاتحاد) - استقبل الرائد الدكتور عبدالرحمن المعيني مدير إدارة خدمة المتعاملين في الإدارة العامة للجودة الشاملة بشرطة دبي، بحضور إبراهيم الفلاسي منسق عام مكاتب ضمان الجودة، وفداً من الإدارة العامة للإقامة وشؤون الأجانب برئاسة النقيب منى أيوب محمد مديرة إدارة الاستراتيجية والتمييز المؤسسي، وذلك بهدف الاطلاع على تجربة شرطة دبي في مجال خدمة المتعاملين وعقد مقارنات مرجعية في ذلك.
واستعرض الرائد الدكتور عبدالرحمن المعيني للوفد الضيف منهجية إدارة خدمة المتعاملين والهيكل التنظيمي ومهام كل قسم والخدمات المقدمة من داخل وخارج شرطة دبي، وأفضل الممارسات المطبقة والبرامج التنفيذية المخصصة للمتعاملين، والإجراءات الخاصة بخدمات الجمهور.
وزار الوفد مركز استطلاع الرأي، حيث اطلع على التطورات التي طرأت عليه منذ تأسيسه في عام 2001، والإنجازات ومنهجية العمل من خلال إعداد الاستطلاع وجمع البيانات ميدانياً وهاتفياً وإلكترونياً، واستعراض بعض نماذج استطلاع الرأي سواء للإدارات العامة ومراكز شرطة دبي أو الدوائر والمؤسسات الحكومية والقطاع الخاص.
كما زار الوفد مركز الاتصال في الإدارة العامة للعمليات في شرطة دبي، حيث اطلع على نظام العمل فيه والأسباب التي دعت إلى وجوده، ونوعية الخدمات التي يقدمها للجمهور.

اقرأ أيضا

لجنة مؤقتة تناقش سياسة «شؤون الوطني الاتحادي»