الاتحاد

الإمارات

ضبط 384 مخالفاً في الشارقة

الشارقة (الاتحاد) - أسفرت حملة الضبط العام التي أطلقتها إدارة التحريات والمباحث الجنائية بالقيادة العامة لشرطة الشارقة، مطلع يناير الماضي، عن ضبط 384 مخالفاً في جميع مناطق الشارقة، بينهم 47 امرأة من مختلف الجنسيات خلال الأسبوع الأخير من الشهر الماضي.
وشملت المخالفات التي تم ضبطها، إلى جانب تلك المتعلقة بقانون تنظيم دخول وإقامة الأجانب، غسيل السيارات في الشوارع والميادين العامة والأحياء السكنية وغيرها من المواقع، وعرض السلع عن طريق الباعة المتجولين، وتنظيم ألعاب القمار، وبيع المصنفات الفنية المقلدة والأفلام الخليعة، وبيع الرصيد الهاتفي للمارة في بعض الشوارع والأسواق والمناطق التجارية، وبيع وترويج المشروبات الكحولية في عدد من المناطق الصناعية ومواقع سكن العزاب الآسيويين، وجمع القمامة، وغير ذلك من الأعمال المخالفة للقانون، إلى جانب بعض حالات التسول في الأسواق وداخل الأحياء السكنية.
وأكد العميد عبدالله مبارك الدخان نائب قائد عام شرطة الشارقة، أن ضبط المخالفين بجميع فئاتهم سيتواصل في كافة المناطق الصناعية والتجارية والأسواق والمناطق السكنية، للقضاء على الظواهر والممارسات المخلة بالقانون والنظام العام.
ودعا أفراد الجمهور إلى التعاون مع الأجهزة الأمنية، من خلال الإبلاغ عن كافة الأنشطة والأعمال والممارسات التي تخالف القوانين.

اقرأ أيضا

محمد بن راشد: رئيسة وزراء نيوزيلندا كسبت احترام 1.5 مليار مسلم