الاتحاد

الرياضي

مهرجان الألوان في أبوظبي 29 مارس

أبوظبي (الاتحاد) - تستعد حلبة مرسى ياس لمزيج رائع من الألوان والإثارة والضحك وذلك مع إعلان شركتي “أي أم جي” والشركة الوطنية للضمان الصحي، ضمان عن فعاليات سباق الألوان لمسافة 5 كيلومتـرات العالمـي الشهير والذي سينطلق في العاصمة أبوظبي 29 مارس المقبل.
ويتميز السباق بعدم وجود فائز أو أوقات رسمية، وبأجواء رائعة تتخللها الموسيقى وتشكيل المتسابقين الملطخين بالألوان من الأوجه الى أصابع القدمين لوحة رائعة على طول السباق لمسافة 5 كيلومترات، حتى يتم استقبالهم بكمية كبيرة من الألوان عند خط النهاية.
وكان السباق الذي يلقب بـ “أسعد سباق 5 كليومترات في العالم” والذي تنظمه شركة “أي أم جي” قد شهد بيع جميع تذاكره قبل أيام من انطلاق السباق في دبي ومشاركة أكثر من 8,500 شخص قاموا بالجري والمشي والرقص طوال السباق.
وفي هذا السياق قال جريج سبرول مدير شركة “أي أم جي” الشرق الأوسط: “لقد كان الإقبال على سباق الألوان في دبي رائعاً جداً وذلك مع تجمع الناس للاستمتاع بهذه الفعالية المميزة والحيوية. نحن مسرورون بنقل هذا السباق الى أبوظبي ونتطلع الى رؤية الآلاف من المشاركين في هذه التجربة الحيوية المميزة”.
ويلقى السباق شهرة عالمية واسعة منذ انطلاقه لأول مرة في شهر يناير 2012 في الولايات المتحدة الأميركية، وشهد مشـاركـة الملايين في أكثر من 100 مدينة حول العالم.

اقرأ أيضا