الاتحاد

الإمارات

شرطة أبوظبي تفوز بجائزة «فايجينباوم» العالمية وميدالية «كانو» لرواد التميز

ناصر لخريباني النعيمي خلال تسلمه الجائزة (من المصدر )

ناصر لخريباني النعيمي خلال تسلمه الجائزة (من المصدر )

أبوظبي (الاتحاد) - حصلت شرطة أبوظبي على جائزة “فايجينباوم” العالمية للتميز القيادي 2012 عن فئتيّ “المنجزون والقيادات النسائية”، وميدالية “كانو” لروّاد التميز 2012، في حفل توزيع جوائز نظمته جامعة حمدان بن محمد الإلكترونية، أخيراً، في فندق أتلانتس بدبي.
وتسلّم اللواء ناصر لخريباني النعيمي، الأمين العام لمكتب سمو نائب رئيس مجلس الوزراء، وزير الداخلية، جائزة “فايجينباوم”، من البروفيسور توتي كونتي، رئيس الأكاديمية العالمية للجودة.
وتهدف هذه الجائزة إلى تكريم السيدات والرجال في العالم العربي، ممن حققوا إنجازات مؤثرة على مستوى الإبداع والجودة والتميز القيادي، ضمن عالم الأعمال وفي المجتمع على السواء.
كما تسلّم العقيد محمد حميد دلموج الظاهري، مدير عام الاستراتيجية وتطوير الأداء في وزارة الداخلية، ميدالية كانو، من البروفيسور تشارلس أوبري، رئيس منظمة آسيا والمحيط الهادي للجودة، ونائب رئيس الأكاديمية العالمية للجودة.
وتركز الميدالية على تشجيع مديري ورؤساء إدارات وأقسام الجودة في المؤسسات حول العالم على الالتزام بمعايير الجودة والتميز؛ للارتقاء بالأداء المؤسسي إلى أعلى المستويات.
وتسلّمت الملازم أول هدى النعيمي، رئيسة قسم السياسات في إدارة الاستراتيجية وتطوير الأداء في القيادة العامة لشرطة أبوظبي، جائزة فايجينباوم العالمية للتميز القيادي 2012 عن فئة “القيادات النسائية”.
وكانت جامعة حمدان بن محمد الإلكترونية، فتحت باب الترشح للحصول على جائزة فايجينباوم للتميز القيادي، وفئاتها الأربع: “المتميزون، والمنجزون، والقيادات النسائية والنجوم الصاعدة”، فضلاً عن ميدالية كانو لروّاد التميز.

اقرأ أيضا

طائرة إغاثة إماراتية للمتأثرين من السيول في إيران