الاتحاد

دنيا

جورج قرداحي يشارك في رالي «اكتشف سوريا»

بعد أعوام من نجاحه بوضع المشاركين أمامه تحت ضغط المنافسة في برامج متلفزة عربية شهيرة مثل «من سيربح المليون»، و»القوة العاشرة».. سيجد الإعلامي اللبناني جورج قرداحي نفسه متسابقاً يحتاج للكثير من التركيز ليتمكن من نيل لقب فئة المشاهير في رالي اكتشف سوريا الذي جرت العادة أن يتنافس على لقبه الأبرز فيه نجوم الفن فقط.
وأكد قرداحي مشاركته في رالي «اكتشف سوريا» (2009) الذي ينظمه نادي السيارات السوري برعاية وزارة السياحة السورية بالفترة من 15 ولغاية 18 أبريل الجاري.
وهذه هي المرة الثانية التي يعود فيها «قرداحي» لسوريا للمشاركة في حدث برياضة السيارات حيث سبق له أن حل ضيف شرف على رالي سوريا الدولي « بطولة الشرق الأوسط «، عام 2002 لكنه هذه المرة سيكون من ضمن المشاركين في المنافسات ضمن فئة المشاهير حيث المشاركة لا تحتاج لمهارات خاصة في قيادة السيارة بل قدرة على التقيد ببرنامج المنافسة المحدد من قبل منظمي الرالي غير المسبوق في الوطن العربي والذي ترعاه هذا العام كلٌ من : أم تي ن، يوروب كار، المدينة أف أم، وتلفزيون المشرق.
وسيكون قرداحي أول نجم إعلامي كبير يشارك في رالي «اكتشف سوريا» منذ انطلاقة الرالي الأولى قبل ست سنوات وسيسير قرداحي بحسب أسلوبه على خطا مشاهير مثل نور الشريف ويحيى الفخراني وفاروق الفيشاوي وسوزان نجم الدين وسلاف فواخرجي ووائل رمضان وسليم كلاس وسلمى المصري والمنتصر بالله وأحمد راتب ودينا حايك ومعين شريف وسامح الصريطي وآخرين شاركوا في رالي اكتشف سوريا وخرجوا سعداء بمشاركتهم فيه وكرر العديد منهم تواجدهم فيه.
الجدير ذكره أن الإعلامي جورج قرداحي كسب شهرته الواسعة بعد برنامجه الناجح «من سيربح المليون» وذلك بعد مسيرة طويلة مع الإعلام الإذاعي والتلفزيوني والمقروء بداية من صحيفة لسان الحال ومرورا بإذاعة مونت كارلو وإذاعة أم بي سي أف أم والشرق وانتهاء بمحطتي إل بي سي وأم بي سي حيث يقدم حالياً برنامج القوة العاشرة.
وعن نجاحه الكبير في الإعلام وتحوله إلى نجم يضاهي في شهرته الفنانين يقول قرداحي إنه لم يكن يملك إحساسا مسبقاً بنجوميته، غير أنه في المقابل كان طموحا ومجتهدا ويسعى دائما لبلوغ الأفضل، ويرى «اللطافة» مفتاحاً لدخول قلوب الآخرين.

اقرأ أيضا