الإثنين 26 سبتمبر 2022 أبوظبي الإمارات
مواقيت الصلاة
أبرز الأخبار
عدد اليوم
عدد اليوم
الرياضي

راشد بن سعود: الإمارات نموذج يحتذى به لتمكين «أصحاب الهمم»

راشد بن سعود: الإمارات نموذج يحتذى به لتمكين «أصحاب الهمم»
25 فبراير 2019 00:22

أم القيوين (وام)

شارك سمو الشيخ راشد بن سعود بن راشد المعلا، ولي عهد أم القيوين، بمبادرة «نمشي معاً» في سياق تعزيز الدعم المعنوي المقدم لأصحاب الهمم والاستعداد للأولمبياد الخاص الألعاب العالمية أبوظبي 2019.
رافق سموه خلال المسيرة التي انطلقت عصر أمس من أمام حديقة العلم في الإمارة الشيخ سيف بن راشد المعلا رئيس دائرة التنمية الاقتصادية بأم القيوين وعدد من مديري الجهات الحكومية والمسؤولين.
وأكد سمو ولي عهد أم القيوين أن دولة الإمارات أصبحت نموذجاً يحتذى به في تعزيز مشاركة وتمكين أصحاب الهمم، انطلاقاً من رؤية صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة، حفظه الله، وتوجيهات صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، رعاه الله، وصاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان ولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة، الرامية إلى الدمج المجتمعي الشامل لجميع فئات المجتمع بمن فيهم أصحاب الهمم.
تعد «مبادرة نمشي معاً» إحدى مبادرات اللجنة العليا المنظمة للأولمبياد الخاص الألعاب العالمية التي تنطلق دورتها في أبوظبي 14 مارس المقبل، بهدف تعزيز دمج أصحاب الإعاقات الذهنية، باعتبارهم جزءاً من النسيج الاجتماعي في الإمارات وتحفيز الأفراد من الفئات والأعمار كافة على المشاركة التطوعية في أكبر حدث رياضي إنساني في العالم.

جميع الحقوق محفوظة لصحيفة الاتحاد 2022©