الاتحاد

الإمارات

وحدة متنقلة لإصدار الجوازات وبطاقات الهوية والعمل

الوحدة المتنقلة لإصدار الجوازات وبطاقات الهوية رابضة في ساحة أرض المعارض

الوحدة المتنقلة لإصدار الجوازات وبطاقات الهوية رابضة في ساحة أرض المعارض

قدمت شركة مولباور الألمانية للحلول المتكاملة وحدة متنقلة مزودة بأحدث ماكينات الطباعة والحاسب الآلي التي تسهل عملية إصدار الجوازات وبطاقات العمل والهوية وجميع الأوراق والمستندات الرسمية.
وقال ساري هلال مستشار ومدير المبيعات بالشركة لـ”الاتحاد”: “إن الشركة تقدم التقنية الحديثة من خلال الحلول المتكاملة التي تمكن الحكومات من إصدار الجوازات الخاصة بالسفر للمواطنين وجميع الأوراق الثبوتية الأخرى مثل بطاقات الهوية والعمل”.
وأضاف أن شركته قدمت خدماتها لأكثر من 250 مشروعاً حكومياً على مستوى العالم، مشيراً إلى أن إدارة الشركة تهتم بالتطوير والابتكار حيث أنفقت ما يزيد على 200 مليون يورو لتطوير هذه الوحد المتنقلة لتلبي احتياجات الحكومات.
وأشار إلى أن الوحدة تتمتع بكفاءة عالية في طباعة جوازات السفر العادية والإلكترونية المزودة بشريحة تخزين البيانات، مؤكداً على أهمية هذه الوحدة التنقلية حيث إنها توفر تكاليف بناء فروع لإدارات الجنسية والإقامة مع إمكانية استخدامها في أماكن متعددة خاصة المناطق النائية أو ذات الكثافة السكانية المنخفضة.
ولفت إلى أن الوحدة يمكنها طباعة رخص السلاح والبطاقات الصحية ورخص القيادة ولابد من الحصول على التخويل من الجهات المعنية والربط الإلكتروني بين هذه الوحدة والجهات لتزويد الحاسب الآلي بالوحدة بالبيانات المطلوبة لتنفيذ عمليات الطبع.
وقال إن الوحدة لديها طابعتان بالليزر والأخرى حرارية والتي تتراوح الطاقة الإنتاجية لكل منهما 150 كارتاً في الساعة إلى 40 ألفاً في الساعة، بينما تنخفض في جوازات السفر إلى عدد يتراوح ما بين 80 و500 جواز سفر بالساعة.

اقرأ أيضا