الخميس 29 سبتمبر 2022 أبوظبي الإمارات
مواقيت الصلاة
أبرز الأخبار
عدد اليوم
عدد اليوم
الرياضي

الاتحاد والهلال.. المعجزة والحلم في برج العرب

الاتحاد والهلال.. المعجزة والحلم في برج العرب
25 فبراير 2019 00:19

القاهرة (محمد الدمرداش)

ما بين حلم الهلال السعودي بتأكيد التأهل لنصف النهائي، وطموح الاتحاد السكندري بتعويض خسارة الذهاب، يستضيف استاد برج العرب بالإسكندرية، مساء اليوم، مباراة مهمة في بطولة كأس زايد، عندما يلتقي «زعيم الثغر» مع زعيم الكرة السعودية في إياب دور الثمانية من البطولة. ويدخل الاتحاد السكندري المصري، المباراة وهو في موقف صعب للغاية، بعد الخسارة في مباراة الذهاب، بثلاثة أهداف دون مقابل، ليصبح الفريق المصري الوحيد المتبقي في كأس زايد بعد خروج الأهلي والزمالك والإسماعيلي، مطالباً بالفوز برباعية نظيفة حتى يحقق المعجزة ويتأهل للدور نصف النهائي، ويقصي المرشح الأول للتتويج باللقب خارج البطولة.
وكانت بعثة الهلال السعودي، وصلت إلى مدينة برج العرب بالإسكندرية في ساعة مبكرة من صباح أمس، على متن طائرة خاصة تمهيداً لخوض المباراة المهمة، حيث أدى حامل لقب الدوري السعودي، مراناً وحيداً على استاد برج العرب والذي يستضيف اللقاء.
ويفتقد الفريق الهلالي جهود لاعبيه المدافع علي آل بليهي، والجناح البيروفي كاريلو بسبب إصابته بالإنفلونزا قبيل السفر، كما استبعد المدير الفني زوران ماميتش في وقت سابق، الإيطالي جوفينكو والحارس العماني علي الحبسي، والمهاجم الأسترالي ميلوس ديجينك بسبب عدم القيد في قائمة الفريق بالبطولة.
وسمح الأمن المصري بحضور 10 آلاف متفرج من أجل دعم الفريق السكندري في تلك المواجهة الصعبة للغاية، حيث وفرت إدارة النادي حافلات مجانية لنقل الجماهير من مدينة الإسكندرية إلى استاد برج العرب، مطالبة الجماهير بضرورة الإقبال على اللقاء، على الرغم من أن الفريق يحتاج إلى ما يشبه المعجزة حتى يتأهل إلى نصف النهائي على حساب المرشح الأول للتتويج باللقب.
وأكد حلمي طولان المدير الفني للاتحاد السكندري، أنه شرح للاعبي فريقه الأخطاء الدفاعية الساذجة والتي وقع فيها اللاعبون في المباراة الأولى، وتسببت في خسارة الفريق بثلاثية نظيفة.
وأضاف طولان أن الهلال فريق قوي للغاية، ويمتلك كتيبة هائلة من المحترفين الكبار أمثال جوميز، وكذلك المحترف البرازيلي كارلوس إدواردو والذي أحرز الهدف الأول، بالإضافة إلى نجم الفريق محمد الشلهوب صانع الألعاب وغيرهم.

جميع الحقوق محفوظة لصحيفة الاتحاد 2022©