الاتحاد

الرياضي

كاظمة يكافئ مدربه بالتجديد لعامين بعد الفوز على السالمية

إيهاب شعبان (الكويت) - كافأ مجلس إدارة نادي كاظمة مدربه البرازيلي جاسنيرو داسيلفا على العروض الجيدة التي يقدمها فريقه في هذا الموسم الكروي بتجديد عقده لمدة عامين، ليكون أول مدرب هذا الموسم ينال هذا التقدير المبكر ويتم التجديد له.
جاء ذلك بعد أن استرد كاظمة توازنه، وحقق فوزه المستحق على ضيفه السالمية 3 - 2 في ختام المرحلة السادسة عشرة للدوري الكويتي أمس الأول، وهو فوزه الثامن بالمسابقة، علماً بأن الفريق تعادل 5 مرات وخسر في 3، وهى نتائج يراها مسؤولو كاظمة هي الأفضل له منذ سنوات، ويجب تدعيم المدرب البرازيلي لتحقيق الاستقرار على مسيرة الفريق.
وجاءت مباراة كاظمة مع السالمية جيدة المستوي، برز فيها العائد من فريق عجمان يوسف ناصر الذي أحرز هدفين لكاظمة في الدقيقتين 17 و27 ، وسجل الهدف الثالث ناصر فرج في الدقيقة 54، بينما سجل للسالمية البحريني إسماعيل عبد اللطيف من ركلة جزاء في الدقيقة 44 والأردني عدي الصيفي في الدقيقة 85.
ورد كاظمة اعتباره أمام السالمية، الذي هزمه 3 - 1 في الجولة الثالثة للمسابقة، ورفع كاظمة رصيده إلى 29 نقطة في المركز الرابع بفارق الأهداف عن العربي، وتجمد رصيد السالمية عند 25 نقطة في المركز السادس.
في مباراة ثانية بالجولة نفسها، فاز الصليبخات على خيطان بهدف سجله البرازيلي ويلسون انطونيو قبل نهاية المباراة بخمس دقائق، ليحقق الصليبخات فوزه الثاني هذا الموسم، ويتقدم من المركز الثالث عشر إلى الثاني عشر برصيد 10 نقاط، في حين يبقى خيطان في المركز الثامن برصيد 18 نقطة.

اقرأ أيضا

سيميوني: نثمن جودة ما يقدمه اللاعبون وليس مدة مشاركتهم