الاتحاد

الرياضي

بني ياس والشباب إلى تونس للمشاركة في «العربية»

أسامة أحمد (الشارقة) - تغادر بعثة الفريق الأول للكرة الطائرة بنادي الشباب إلى تونس في التاسعة صباح غد للمشاركة في النسخة 32 لبطولة الأندية العربية، التي تقام اعتباراً من الجمعة المقبل، وتستمر حتى الثاني والعشرين من فبراير الجاري، بمشاركة 21 فريقاً، ويترأس بعثة «الجوارح» سعيد السويدي نائب مشرف اللعبة. كما تغادر بعثة فريق بني ياس فجر بعد غد عن طريق مطار دبي للمشاركة في الحدث، والتي تضم رياض المنهالي مدير اللعبة والجهازين الإداري والفني المكون من المدرب الصربي جوران ومساعده المواطن إبراهيم المناعي والدكتور أحمد سمير والمنسق الإعلامي سعيد المهري إضافة إلى 14 لاعباً.
وأكد رياض المنهالي مدير الطائرة بنادي بني ياس جاهزية الفريق من أجل رسم صورة طيبة عن الطائرة الإماراتية في هذا المحفل العربي المهم في ظل تواجد نخبة من الفرق العربية التي لها وزنها في خريطة اللعبة.
وأشار إلى أن تواجد 21 فريقاً في النسخة 32 يضاعف من مسؤولية كل فريق من أجل تقديم الأفضل، مبيناً أن لاعبي «السماوي» ارتدوا قفاز التحدي لتقديم كل ما عندهم في هذه التظاهرة العربية. ومضى المنهالي في حديثه، قائلاً: إن الفريق سبق له المشاركة في النسخة قبل الماضية للبطولة العربية، التي أقيمت في لبنان ونتطلع أن تكون مشاركته إيجابية في النسخة الجديدة. يذكر أن قرعة النسخة 32 للبطولة العربية ستقام يوم الخميس المقبل.
من ناحية أخرى، عزز بني ياس صدارته لدوري الدرجة الممتازة قبل المشاركة في البطولة العربية بعد فوزه مساء أمس الأول على الأهلي بالصالة الحمراء بنتيجة 3/صفر ضمن ختام مباريات الجولة 12، ليغرد في القمة منفرداً برصيد 28 نقطة يليه الشباب في المركز الثاني بـ26 نقطة، فيما يأتي الجزيرة ثالثاً برصيد 24 نقطة. وكان الجزيرة قد فاز على العين 3/1 في افتتاح مباريات الدور الثاني، والتي أقيمت بصالة الجزيرة، حيث قاد البرازيلي تياجو والمواطن محمد البادي لاعباً الجزيرة الفريق للفوز بتألقهما مما كان له المردود الإيجابي على المستوى العام للجزيرة. وشهدت المباراة أطول شوط في المسابقة «الثاني»، والذي انتهى بفوز العين 35/33، حيث جاءت المباراة قوية في أشواطها الأربع، كما فاز الوصل على الوحدة 3/صفر في المباراة التي أقيمت بالصالة الصفراء.
ولم يجد الشباب أدنى صعوبة في عبور الرمس بنتيجة 3/صفر في المباراة، التي أقيمت بالصالة الخضراء، ليعمق «الجوارح» جراح الرمس الذي لم يتذوق حلاوة الفوز خلال مسيرته في المسابقة.

اقرأ أيضا

الأيرلندي بندر بطل «ديربي الشراع»