الاتحاد

الرئيسية

مقتل سائحة أميركية في اسطنبول

الفقيدة ساراي سييرا

الفقيدة ساراي سييرا

عثر على سائحة أميركية مقتولة في اسطنبول، بحسب ما نقلت صحف تركية اليوم الأحد، لافتة الى اعتقال 11 شخصاً في لإطار التحقيق.

وأوردت الصحافة أنه عثر السبت على جثة ساراي سييرا (33 عاما) وهي ام لولدين، وقامت الشرطة اولا باستجواب شخص تركي كانت الضحية التقته عبر الانترنت قبل اربعة اشهر وهو آخر من شاهدها قبل فقدانها في 21 يناير. وافرج عن التركي بعد استجوابه. وفي المقابل، تم اعتقال 11 شخصا بحسب صحيفة راديكال.

وكانت الشرطة كثفت اعمال البحث عن الاميركية بعدما اشارت عائلتها الى انها لم تتلق اي خبر عنها منذ 21 يناير، الموعد المقرر لعودتها الى نيويورك. وصرح قائد شرطة اسطنبول حسين كابكين للصحافة بان الاميركية "قضت بضربات عدة على راسها"، مضيفا "علينا ان نواصل التحقيق للحصول على مزيد من التفاصيل".

وذكرت صحيفة ميلييت ان الاميركية تعرضت ايضا لطعنات بسكين في بطنها، ولكن يبدو انها لم تتعرض للاغتصاب ولا لسرقة مصاغها. ونقلت الصحيفة عن عنصر سابق في الهيئة الاميركية لمكافحة المخدرات ان المرأة قد تكون استخدمت لنقل مخدرات.

لكن الشرطة التركية لم تأخذ بهذه الفرضية، وقال قائد شرطة اسطنبول "كانت امرأة تتنزه بمفردها". وتصنف اسطنبول بسكانها الـ15 مليونا مدينة آمنة بشكل عام للسياح الأجانب الذين يزورونها سنوياً بالملايين.

اقرأ أيضا

الإمارات في 2019.. مشاريع إسكان مليارية تحقق الرفاه والسعادة للمواطنين