الخميس 28 مارس 2024 أبوظبي الإمارات
مواقيت الصلاة
أبرز الأخبار
عدد اليوم
عدد اليوم
علوم الدار

«محمد بن راشد للإدارة الحكومية» تنظم مؤتمرين جديدين

«محمد بن راشد للإدارة الحكومية» تنظم مؤتمرين جديدين
27 فبراير 2020 02:46

دبي (الاتحاد)

أعلنت كلية محمد بن راشد للإدارة الحكومية عن تنظيم مؤتمرين جديدين في 2020 هما: «الندوة العالمية السادسة حول أبحاث النظم والسياسات الصحية من 8-12 نوفمبر 2020 في مركز دبي التجاري العالمي»، و«المؤتمر السنوي لأكاديمية الأعمال الدولية في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا من 14 إلى 17 ديسمبر 2020 في جامعة خليفة بأبوظبي».
وتمثل الفعاليتان الرائدتان خطوة ضمن مساعي كلية محمد بن راشد للإدارة الحكومية لإطلاق منصات تجمع بين صناع القرار والمسؤولين الحكوميين والقطاع الخاص والشركاء، من أجل وضع نهج موحد للتعامل مع مختلف الملفات المهمة التي تحظى بأهمية كبيرة للدول والمجتمعات. حيث تسلط الفعاليتان الضوء وتناقشان أبحاث الأنظمة والسياسات الصحية وأحدث اتجاهات الأعمال الدولية.
وقال الدكتور علي بن سباع المري، الرئيس التنفيذي للكلية: «تعد كلية محمد بن راشد للإدارة الحكومية أول مؤسسة بحثية وتعليمية تركز على الحوكمة والسياسة العامة في المنطقة. انطلاقاً من مكانتها الريادية في هذا المجال، تعمل الكلية على دعم السبل لرفع مستوى المعرفة وتمكين قادة الحكومات وصانعي السياسات. نتطلع إلى التعاون مع مختلف المؤسسات البارزة من مختلف أنحاء العالم لتنظيم هذين المؤتمرين لما يحملانه من أهمية كبيرة لصناع القرار والمسؤولين الحكوميين في الإمارات والمنطقة والعالم».

جميع الحقوق محفوظة لمركز الاتحاد للأخبار 2024©