الاتحاد

الرئيسية

وفاة عربي وإصابة 32 آخرين في 4 حوادث مرورية بأبوظبي

أحد الحوادث المرورية التي تعاملت معها «مرور أبوظبي»

أحد الحوادث المرورية التي تعاملت معها «مرور أبوظبي»

توفي شخص عربي الجنسية وأصيب 32 آخرون بإصابات بين بسيطة ومتوسطة، منهم 15 من الإناث في حوادث مرورية، وقعت على الطرق الخارجية صباح أمس بسبب هطول الأمطار، التي تشهدها البلاد خلال هذه الفترة.
وأوضح المقدم محمد أحمد المزروعي رئيس قسم الطرق الخارجية بمديرية المرور والدوريات بشرطة أبوظبي أن الحادث الأول كان حادث تدهور سيارة خفيفة في المنطقة الواقعة بعد جسر العجبان باتجاه الداخل، ما أدى إلى وفاة المدعو (ص.ج. م) من الجنسية العربية، مشيراً إلى أن الحادث وقع بسبب السرعة وعدم التقيّد بخفض السرعات أثناء هطول الأمطار تفادياً لانزلاق المركبة. وأضاف أن حادث تصادم ثانياً وقع بين حافلتين وشاحنة، الأولى سعة 66 راكباً والثانية سعة 34 راكباً في المنطقة عند جسر التنمية باتجاه الداخل، وذلك بسبب عدم ترك مسافة كافية خلف المركبات، وعدم الالتزام بخفض السرعات أثناء هطول الأمطار، إذ أسفر عن إصابة 12 راكباً بإصابات بسيطة وراكبيْن بإصابات وصفت طبياً بأنها متوسطة. وتابع: “وقع الحادث الثالث بين 6 سيارات على طريق أبوظبي – دبي، نتج عنه إصابة 4 أشخاص بإصابات متوسطة منهم ثلاثة من الجنسية الباكستانية إضافة إلى امرأة عربية، وذلك بسبب الأمطار وعدم ترك مسافة كافية لتفادي الانزلاق”.
وزاد: أدى حادث تدهور حافلة سعة 14 راكباً، وهو الحادث الرابع، في المنطقة الواقعة بعد مجمّع الجسور إلى إصابة 14 امرأة من الجنسية الهندية بإصابات بسيطة.

اقرأ أيضا

"قضائية النواب الأميركي": سلوك ترامب "جريمة قيد التنفيذ"