الاتحاد

الإمارات

سلطان القاسمي يلتقي أهالي منطقة المدام ويطلع على أحوال المواطنين والخدمات

حاكم الشارقة خلال اللقاء مع عدد من اهالي منطقة المدام

حاكم الشارقة خلال اللقاء مع عدد من اهالي منطقة المدام

التقى صاحب السمو الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي عضو المجلس الأعلى حاكم الشارقة أمس أهالي منطقة المدام وذلك خلال الزيارة التي قام بها سموه للمنطقة لمتابعة أحوال المواطنين والخدمات التي تقدم في المدن والمناطق والضواحي التابعة لإمارة الشارقة .
حضر اللقاء محمد بن معضد بن سعيد بن هويدن رئيس المجلس البلدي لمنطقة المدام وأعضاء المجلس وراشد أحمد الشيخ مدير عام الديوان الأميري في الشارقة وسالم عبيد مدير بلدية المدام وأعضاء المجلس الاستشاري وكبار الشخصيات في المنطقة.
ويعكس لقاء صاحب السمو حاكم الشارقة أهالي المنطقة حرص سموه الدائم على التواصل مع أبناء الشارقة في كافة مدنها ومناطقها واهتمامه بالاستماع إلى آرائهم ووجهات نظرهم في مختلف الأمور المتعلقة بهم وبالخدمات التي تقدمها لهم كافة أجهزة حكومة الشارقة الأمر الذي يساهم في تطوير مناطقهم والوصول بها إلى أرقي المستويات المعيشية والخدمية .
وأشاد صاحب السمو الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي بمنطقة المدام التي حباها الله بطبيعة خلابة ، مثنياً سموه على أهالي المنطقة بطيبتهم وحكمتهم التي جعلت قلوبهم متآلفة ومنطقتهم خالية من المنازعات والقضايا آملا سموه أن يحافظوا على خصوصية المنطقة وطبيعتها .
وأشار صاحب السمو حاكم الشارقة في كلمة للأهالي بهذه المناسبة إلي أهمية نصائح الوالدين وتوجيهاتهم في تربية الأبناء التربية الصالحة ، مؤكداً سموه على أهمية المجلس البلدي الذي يضم أبناء منطقة المدام الحريصين على مصالح منطقتهم وكذلك أهمية التعاون بين الأهالي والمجلس من أجل الارتقاء بما يقدم لهم من خدمات والمنطقة ككل لتواكب ما تشهده إمارة الشارقة من تطور وازدهار في كافة المجالات.
ووجه سموه بضرورة استفادة أبناء وأهالي المدام من الخدمات الحيوية التي تقدمها مجالس الطفولة والناشئة والشباب المنتشرة لديهم والتي تسهم في تربية الأبناء والترفيه عنهم واكتشاف مواهبهم وتوجيههم الوجهة الصحيحة وبما يعود عليهم وعلي مجتمعهم بالخير والنفع .
وفي إطار حرص صاحب السمو الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي على توفير سبل الاستقرار لأبناء المنطقة وعد سموه بإنشاء عدد من المساكن الشعبية لأهالي المنطقة.
كان أهالي منطقة المدام قد خرجوا منذ الصباح الباكر رغم هطول أمطار الخير الغزيرة لاستقبال سموه وتقديم التحية له في الخيمة المعدة لاستقبال سموه وسط مظاهر حب وترحيب بالغة معربين فيها عن امتنانهم وسعادتهم بلقاء صاحب السمو الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي عضو المجلس الأعلى حاكم الشارقة متقدمين لسموه بعميق الشكر والامتنان لاهتمام ومتابعة سموه الدائمة لهم وحرصه علي توفير سبل العيش الكريم لكافة أبناء الشارقة .
وقد ألقيت عدد من القصائد الشعرية ترحب بسموه وتعبر عن فرحة أهالي المنطقة بقدومه كما حرص طلاب مدرسة عبدالله بن انس الابتدائية علي المشاركة في استقبال سموه بالمحبة والزهور.
وقد تناول صاحب السمو حاكم الشارقة طعام الغداء الذي أقامه محمد بن معضد بن سعيد بن هويدن رئيس المجلس البلدي لمنطقة المدام مع أهالي المنطقة.

اقرأ أيضا

رئيس الدولة يمنح سفير الجزائر وسام الاستقلال من الطبقة الأولى