الاتحاد

الرياضي

«دو» يحرز درع التفوق في «ألعاب الشركات»

النسخة الأولى شهدت منافسات قوية (من المصدر)

النسخة الأولى شهدت منافسات قوية (من المصدر)

دبي (الاتحاد)

حصد فريق شركة الإمارات للاتصالات المتكاملة «دو»، المركز الأول في النسخة الأولى لـ«الألعاب الرياضية للشركات»، وهي المبادرة الرائدة من نوعها الموجهة لقطاع الشركات الخاصة في الإمارات، وتأتي ضمن المبادرات التي اعتمدها سمو الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم، ولي عهد دبي، رئيس المجلس التنفيذي، رئيس مجلس دبي الرياضي، ونظمتها «كوربوريت سبورتس»، بدعم من مجلس دبي الرياضي.
وشهدت المدرسة السويسرية في دبي ختام النسخة الأولى أمس الأول، بمشاركة 1100 موظف وموظفة، يمثلون عدداً كبيراً من الشركات الخاصة في الفعاليات، التي أقيمت على مدار يومين، وشملت 18 مسابقة فردية وجماعية، حيث تنافسوا على أحدث المرافق والمنشآت الرياضية في المدرسة السويسرية في دبي.
ونال فريق «دو» درع التفوق الذي سيحتفظ به للنسخة المقبلة، إلى جانب برنامج صحي متكامل للشركة لمدة 12 شهراً، بقيمة إجمالية تبلغ 150 ألف درهم، كما حصلت «دو» على جائزة التميز التي قدمت للشركة التي شاركت بأكبر عدد من الموظفين في البطولة بوجود أكثر من 100 موظف منها، وذلك تعبيراً عن الالتزام والتركيز تجاه صحة وعافية الموظفين، فيما نال فريق مجموعة بوسطن للاستشارات جائزة الروح الرياضية، إلى جانب تكريم فريق بنك دبي الإسلامي الذي حقق أفضل نتائج لفريق ضم أقل من 20 موظفاً.
وقام محمد الحصري، المؤسس والرئيس التنفيذي لشركة «كوربوريت سبورتس»، وصالح المرزوقي، مدير إدارة الدعم المؤسسي في مجلس دبي الرياضي، بتتويج الفائزين بالمراكز الأولى والحاصلين على جوائز التميز في المنافسات الرياضية، إلى جانب تكريم الجهات الراعية للحدث.
كما قامت اللجنة المنظمة بتكريم الحاصلين على المراكز الثلاثة الأولى في المسابقات الفردية والجماعية، وأفضل اللاعبين في المنافسات المختلفة.

اقرأ أيضا

جورج ويا: شكراً محمد بن زايد