الاتحاد

الرياضي

«طيران الإمارات» و «مجموعة جميرا» تدعمان «دبي ديزرت كلاسيك» للجولف

دبي (الاتحاد) - تواصل شركة طيران الإمارات ومجموعة جميرا دعمهما لبطولة أوميجا دبي ديزرت كلاسيك للجولف والترويج، وهي شراكة قامت لسنوات عديدة بدعم الجولف ليس على الصعيد المحلي، فحسب بل في مختلف أرجاء العالم مثال كأس رايدر.
وعبر موريس فلاناجان المدير التنفيذي نائب رئيس مجلس إدارة طيران الإمارات والمجموعة عن سعادته بهذه الشراكة الناجحة، مؤكداً أن مجموعة طيران الإمارات كانت شاهداً على مشاركة وتتويج نجوم اللعبة في العالم، وفي مقدمتهم تايجر وودز الفائز باللقب عامي 2006 و2008.
وقال: إن هذه الشراكة سوف تستمر لسنوات أربع مقبلة كناقل رسمي للدولة؛ لنواصل مسيرتنا مع البطولة كجزء لا يتجزأ منها، منوهاً إلى أنه لشرف عظيم أن نكون أحد الداعمين لأبرز الأحداث على صعيد الجولف، حيث رافقنا البطولة منذ بدايتها عام 1989 ولا نزال معاً، وهذا ساهم إلى حد كبير في ترسيخ مكانة دبي كوجهة للجولف العالمية.
وأضاف: بدأت علاقة مجموعة جميرا مع البطولة عام 2006 واستمرار العلاقة بين مؤسسة الجولف في دبي ومجموعة جميرا هو التزام تجاه الترويج لدبي ونوها كوجهة للاستثمار الدولي والسياحة الرياضية.
وقامت مجموعة جميرا برعاية النجم روري ماكلروي الفائز بلقب البطولة عام 2009 ليكون سفيرا للمجموعة.
وقال تاتشر براون نائب الرئيس لمجموعة جميرا، إن البطولة إحدى أهم البطولات التي ترعاها المجموعة.
من جانبه، أشاد محمد جمعة بوعميم، نائب رئيس مجلس إدارة مؤسسة الجولف في دبي الرئيس التنفيذي بالدعم المتواصل الذي قدمته مجموعة طيران الإمارات خلال مشوار البطولة التي امتدت لأكثر من 20 عاماً، كما أن مجموعة جميرا أحد الشركاء الداعمين للبطولة والمستضيف للاعبين بفندقه جميرا. ووجه بوعميم الشكر والتقدير إلى كل شركاء النجاح الداعمين للحدث، وفي مقدمتهم شركة أوميجا الراعي الرئيسي والرسمي للبطولة وباقي الشركاء، وهي شركة ألمنيوم دبي، إلى جانب “سي إن إن” وبنك الإمارات دبي الوطني وشركة مرسيدس للسيارات وجريدة الجلف نيوز وطيران الإمارات والسوق الحرة في دبي ومجموعة جميرا وموتيفيت للنشر وكاربت لاند

اقرأ أيضا

خورفكان والعين.. «مداواة الجراح»!