الاتحاد

الرياضي

ريجيكامب: هدفنا الفوز والعودة إلى السباق

ريجيكامب

ريجيكامب

أبوظبي (الاتحاد)

أكد الروماني لورينت ريجيكامب مدرب الوحدة، أهمية الفوز في اللقاء، خاصة أنه يمثل عودة قوية للفريق ضمن المجموعة، بعد الخسارة بعدد كبير من الأهداف في الجولة الأولى، والتي كانت ليلة غير سعيدة للفريق.
وشدد ريجيكامب على أهمية البطولة القارية لـ «أصحاب السعادة»، ورداً عما إذا كان يركز على الدوري فقط؟ قال: يجب أن نغلق هذا الملف، لأن كل مباراة وأي بطولة مهمة للوحدة، ونحن نمر بفترة صعبة، وهناك ضغط مباريات، وربما تحدث ظروف مثل المرض أو الإصابات، وهذا ما واجهناه قبل التوجه إلى أوزبكستان الأسبوع الماضي، ونتعامل مع كل البطولات بجدية كبيرة، ويهمنا الفوز اليوم، وأن نعود من جديد إلى دائرة المنافسة في المجموعة التي لا يمكن الحديث عن الأفضل فيها، أو صاحب الحظوظ الأقوى في الترشح إلى الدور الثاني، إلا بعد 3 أو 4 جولات.
وعن الدفع بالحارس راشد علي في البطولة، وتوزيع المشاركة بينه وبين زميله محمد الشامسي، قال ريجيكامب: أولاً جميع اللاعبين على درجة الأهمية نفسها بالنسبة لي كمدرب والفريق أيضاً، لا يوجد لاعب محدد للمشاركة في بطولة معينة وآخر لمنافسات أخرى، ونختار التشكيلة حسب جاهزية العناصر.
وأضاف: الجميع جاهز للمشاركة والنقص الوحيد يتمثل في برغش الذي ما زال يتعافى من الإصابة، وبعد آخر تدريب نختار المجموعة التي ندفع بها.
وأوضح مدرب الوحدة أنه تابع المنافس جيداً، ويعرف أنه يضم مجموعة جيدة من اللاعبين، وهو متصدر للدوري في بلاده، لذلك لا يتوقع مباراة سهلة، ويأمل أن يكون جميع لاعبي «العنابي» في أفضل حالاتهم لتحقيق الفوز، خاصة أن المباراة تأتي بعد فوز مهم على العين في كأس الخليج العربي وبنتيجة كبيرة، معرباً عن ثقته بأن فريقه سيقدم مستوى جيداً، وأن يسجل ولا يستقبل أهدافاً.

اقرأ أيضا

روسيا تدعم إنفانتينو للبقاء على رأس الفيفا