الاتحاد

الرياضي

5 مباريات في دوري «الهواة ب» اليوم

الفجيرة (الاتحاد) - تشهد الجولة السابعة لدوري الهواة (ب) - في الخامسة و10 دقائق مساء اليوم 5 مباريات، يلعب مصفوت مع رأس الخيمة، ودبا الحصن مع حتا، والعربي مع الجزيرة الحمراء، ومسافي مع القوات المسلحة والتعاون مع الرمس.
وكان فريق رأس الخيمة هو الفائز الأكبر في الجولة الأخيرة، فبعد النقاط الثلاث الاعتبارية، التي أعادت إليه القمة، نجح بيده في رفع الفارق بينه ومسافي إلى ثلاث نقاط، وتمكن الخيماوية في الوقت نفسه في إيقاف فريق العربي فارس أسابيع البداية بالفوز عليه بهدفين نظيفين، وفي الجهة الثانية، نزف مسافي الوصيف نقطتين غاليتين بالتعادل مع حتا الذي كان يحلم هو الآخر بالفوز ولكنه اكتفي بنقطة واحدة.
بينما خرج فريق القوات المسلحة قوياً بنهاية الجولة الأخيرة، فالفريق بعدما نزف نقطتين غاليتين في الجولة قبل الأخيرة بالتعادل مع مصفوت عاد واكتسح التعاون في الأسبوع الأخير برباعية.
ويأمل فريق رأس الخيمة الأول برصيد 16 نقطة العودة من مصفوت قبل الأخير برصيد 4 نقاط بالنقاط الثلاث، والمؤشرات ترجح كفة رأس الخيمة الأفضل هجوماً ودفاعاً، بينما تنتظر مسافي الوصيف برصيد 13 نقطة مواجهة صعبة مع القوات المسلحة الثالث برصيد 11 نقطة، والطامح للقفز لواجهة الصدارة، والأمر نفسه بالنسبة للقاء دبا الحصن السادس برصيد 9 نقاط مع حتا الرابع برصيد 10 نقاط، فالفريقان يطمحان إلى موضع قدم في المقدمة، ولن تكون مهمة العربي الخامس برصيد 9 نقاط سهلة أمام الجزيرة الحمراء الثامن برصيد 6 نقاط، ولكن تبدو كفة أبناء أم القيوين هي الأرجح.
ويحلم الرمس السابع برصيد 9 نقاط بالعودة بالنقاط الثلاث، من ملعب التعاون الذي يجلس في القاع دون أي نقطة بعدما خسر جميع مبارياته.

اقرأ أيضا

الأيرلندي بندر بطل «ديربي الشراع»