الجمعة 26 ابريل 2024 أبوظبي الإمارات
مواقيت الصلاة
أبرز الأخبار
عدد اليوم
عدد اليوم
الترفيه

جومانا مراد: عائلتي كل حياتي

جومانا مراد: عائلتي كل حياتي
27 فبراير 2020 02:41

محمد قناوي (القاهرة)

تعود الفنانة جومانا مراد إلى الأضواء مرة أخرى بعد غياب 7 سنوات، منذ أن قدمت آخر أعمالها مسلسل «فرعون» عام 2013، من خلال فيلم «يوم 13»، ومسلسل «دهب عيرة» أمام يسرا.
وأكدت جومانا أنها لم تعتزل الفن، وأنها عادت من جديد، لأنها بعدما تزوجت قررت التفرغ بصورة كبيرة لزوجها، وقررت أن تكوّن عائلة، وبعدها بدأت تعود لممارسة نشاطها الفني، وخاصة بعد أن أتم ابنها «محمد» عامه الأول، واطمأنت عليه، وكونت الأسرة التي كانت تحلم بها، وقد حان الوقت لتعود لأعمالها وجمهورها الذي تفتقده كثيراً.
وأضافت: أنا عاشقة لعملي كممثلة، ولكن ابني وزوجي هما رقم واحد في حياتي، ولو وجدت أن عملي سيؤثر عليهما بالسلب، لن أتردد في التراجع مرة أخرى.
وتأتي عودة جومانا للسينما ضيفة شرف في فيلم «يوم 13»، مع أحمد داود، دينا الشربيني، وهو أول فيلم 3D، وتجسد فيه دور سيدة مجتمع.
وقالت جومانا: أتواجد على شاشة رمضان المقبل، من خلال مسلسل «دهب عيرة» الذي بدأت تصويره قبل أيام، وهو مكتوب بشكل رائع، وأنا سعيدة بالوقوف أمام يسرا، ومشاركتها هذا العمل، فهي فنانة رقيقة، وتضفي حالة من البهجة في الكواليس.
وأشارت إلى أن رصيدها من الأعمال الدرامية والسينمائية، وإن لم يكن كبيراً عدداً، فهو جيد من حيث الكيف، وتركت بصمة لدى الجمهور، لذلك لن تقبل بأي دور لا يليق باسمها ولا بجمهورها، ولن تقدم أعمالاً تخجل منها عائلتها.
وأكدت جومانا أن البطولة الجماعية أثبتت نجاحها في الفترة الأخيرة، خاصة بعد تقديم أكثر من عمل بهذا الشكل، وأنها لا تسعى للبطولة المطلقة، وتفضل العمل الجماعي.

جميع الحقوق محفوظة لمركز الاتحاد للأخبار 2024©