الاتحاد

الرياضي

«المدار الدولية» تنظم ماراثون «عام زايد» في العين

السباق شهد إقبالاً كبيراً (من المصدر)

السباق شهد إقبالاً كبيراً (من المصدر)

العين (الاتحاد)

نظمت مدرسة المدار الدولية ماراثون «عام زايد 2018» الخامس لطلبة المدارس في مدينة العين بمشاركة 350 طالباً وطالبة من 52 مدرسة، وجرى تنظيم السباق على ملاعب الركبي بنادي العين للفروسية والرماية والجولف.
وأسفرت نتائج سباق الجري لمسافة 1.8 كم عن تتويج الحسن أسامة من مدرسة براعم العين، الذي نال المركز الأول في سباق الذكور، وجاء حازم محمد من المدرسة نفسها ثانياً، وحل في المركز الثالث محمد صالح من مدرسة توام.
وعلى مستوى الطالبات لنفس المسافة حققت الطالبة امتنان علاء من مدرسة براعم العين المركز الأول، وجاءت في المركز الثاني صفية نجار من مدرسة الأندلس، فيما احتلت رغده سيوري من مدرسة الأندلس المركز الثالث.
وفاز حسن شعبان في فئة الأهالي في المركز الأول، وحل ثانياً قيس قاسم، وجاء في المركز الثالث عماد بالي على مستوى الذكور، كما فازت نعيمة أحمد بالمركز الأول على مستوى الأهالي (إناث)، وحلت نادرة خرباش في المركز الثاني، وحنين زاهر في المركز الثالث.
وعلى مستوى المجموع العام لسباق الفرق ذكور، حلت مدرسة براعم العين في المركز الأول، فيما جاءت مدرسة دار العلوم في المركز الثاني، وحلت مدرسة توام في المركز الثالث.
وعلى مستوى الفرق إناث جاءت مدرسة الأندلس في المركز الأول، تلتها براعم العين في المرتبة الثانية، فيما حلت مدرسة الحمدانية في المركز الثالث.

اقرأ أيضا

«الزعيم» يتفادى «الإعصار» مع احتفالية كايو