الاتحاد

الرياضي

الريال يسعى لضم هازارد مقابل بيل و100 مليون

لندن (د ب أ)

ذكرت صحيفة «صنداي إكسبريس» أمس، أن نادي ريال مدريد الإسباني يسعى لضم البلجيكي الدولي ادين هازارد نجم تشيلسي الإنجليزي مقابل 100 مليون جنيه استرليني بجانب الاستغناء لتشيلسي عن الجناح الويلزي جاريث بيل.
ويماطل هازارد في تمديد عقده مع تشيلسي، ربما في إشارة إلى رغبته في الانتقال لريال مدريد الذي يعاني بشدة في الموسم الحالي.
ويحتل الريال المركز الرابع بجدول ترتيب الدوري الإسباني بفارق 20 نقطة عن برشلونة المتصدر.
ويرغب فريقا مانشستر يونايتد وتوتنهام في ضم بيل ،ولكن الجناح الويلزي يبدو أنه سيدخل في صفقة مقايضة مع تشيلسي، حال إبرام صفقة انتقال هازارد لسانتياجو برنابيو.
وكانت تقارير صحفية أشارت إلى أن النادي الإسباني وضع النجم البلجيكي هدفا له ،في ظل حاجة ريال مدريد إلى دعم صفوفه في ظل تراجع نتائجه في الدوري الإسباني، ورغم أن النجم البلجيكي التزم الصمت، إلا أنه لم يجدد عقده حتى الآن مع ناديه تشيلسي.
في المقابل فأن النجم الويلزي جاريث بيل عجز حتى الآن عن تقديم مستوى جيد، رغم المبلغ الضخم الذي دفعه ريال مدريد لضمه، حيث يعاني من الإصابات الدائمة، ولم يفلح في أن يقدم دعما قويا للفريق الملكي بسبب غياباته الدائمة عن الفريق، حتى إن جماهير ريال مدريد عبرت في أكثر من مناسبة عن موافقتها على التخلص من اللاعب.

اقرأ أيضا

سلطان القاسمي: الاستثمار في الكفاءات يحقق الإنجازات العالمية