الاتحاد

الرياضي

الاتحاد يسقط في فخ التعادل أمام الفتح

أحمد العكايشي

أحمد العكايشي

الرياض (د ب أ)

خيم التعادل السلبي على المباراة التي جمعت اتحاد جدة بضيفه الفتح، ضمن منافسات المرحلة الثانية والعشرين من الدوري السعودي، والتي شهدت أيضاً فوز الفيصلي على أحد 2 /‏ صفر، وفشل فريقا الاتحاد والفتح في استغلال كل الفرص التي أتيحت لهما أمام المرميين، ليحصل كل منهما على نقطة.
وأهدر أحمد العكايشي لاعب الاتحاد ركلة جزاء في الدقيقة 83.
ورفع الاتحاد رصيده إلى 30 نقطة في المركز الخامس، محققاً تعادله السلبي الثالث على التوالي والتاسع له بالدوري هذا الموسم، مقابل الفوز في سبع مباريات والخسارة في خمس. كما رفع الفتح رصيده إلى 26 نقطة في المركز التاسع، محققاً تعادله الثامن بالدوري هذا الموسم، مقابل الفوز في ست مباريات والخسارة في سبع مباريات. وجاءت بداية المباراة سريعة من الطرفين، وسرعان ما سيطر الاتحاد على مجريات اللعب، وبارد بشن هجمات متتالية على مرمى الفتح، الذي تراجع لوسط ملعبه، واعتمد على شن الهجمات المرتدة. وفي المباراة الثانية، انتزع فريق الفيصلي المركز الثالث في جدول ترتيب أندية الدوري السعودي، بتغلبه على ضيفه أحد 2 /‏ صفر. وسجل هدفي الفيصلي روجيريو كوتينيو في الدقيقتين 33 و81. واضطر فريق أحد لاستكمال المباراة بعشرة لاعبين بعد طرد نصر الدين خوالد في الدقيقة 55.
ورفع الفيصلي رصيده إلى 33 نقطة في المركز الثالث بفارق نقطتين أمام النصر، صاحب المركز الرابع، وتوقف رصيد أحد عند 18 نقطة في المركز الثالث عشر قبل الأخير، بفارق نقطة خلف القادسية صاحب المركز الثاني عشر.
يذكر أن هذا الفوز هو التاسع للفيصلي هذا الموسم، مقابل الخسارة في ست مباريات والتعادل في ست، فيما تعد هذه الخسارة هي الحادية عشرة لأحد هذا الموسم، مقابل الفوز في أربع مباريات والتعادل في ست.

اقرأ أيضا

«الهيئة» تستعرض «الابتكار والذكاء الاصطناعي» في المنشآت الرياضية