الاتحاد

الرياضي

وحدة عدن يعتلي صدارة الدوري

أحمد الظامري (صنعاء) - اعتلى وحدة عدن صدارة ترتيب فرق الدوري اثر فوزه الثمين على مضيفه شعب حضرموت بهدفين لهدف في المباراة التي جمعتهما في ختام منافسات الجولة السادسة من البطولة. وعزز الوحدة رصيده إلى 12 نقطة في المركز الأول متساوياً مع الشعلة في عدد النقاط، لكن بأفضلية الأهداف، بينما بقي شعب حضرموت عند رصيده السابق خمس نقاط في الترتيب الحادي عشر.
وحقق شعلة عدن فوزاً ثميناً على ضيفه شعب إب بثلاثية نظيفة رافعاً رصيده إلى 12 نقطة في المركز الثاني بفارق الأهداف عن صاحبي المركزين الأول، فيما تراجع شعب إب بهذه الخسارة أربع خطوات إلى الوراء في المركز السادس برصيد عشر نقاط.
وخرجت قمة منافسات هذه الجولة بين التلال وضيفه الهلال الساحلي بالتعادل الإيجابي بهدف لمثله، ليضيف التلال نقطته الخامسة في مركزه قبل أخير القائمة، بينما رفع الهلال رصيده إلى 12 نقطة بالمركز الثالث بفارق الأهداف عن المتصدر الوحدة. وفي العاصمة صنعاء استعاد حامل اللقب العروبة عافيته بفوزه على ضيفه طليعة تعز بهدفين نظيفين رافعا العروبة رصيده إلى سبع نقاط بالمركز الثامن، فيما بقي الطليعة عند رصيده السابق ست نقاط متخلفا للترتيب التاسع.

اقرأ أيضا

يونايتد وسيتي.. "روح الانتصار" في "ديربي النار"