الاتحاد

الرياضي

بيسكو يظهر مع العربي بعد 4 أشهر في تجربة الوصل

العربي يكثف استعداداته لمواجهة الشمال في الدوري

العربي يكثف استعداداته لمواجهة الشمال في الدوري

يعود إلى الدوحة يوم الجمعة المقبل الأرجنتيني بيسكو ليتشي المحترف السابق في صفوف النادي العربي، وذلك بعد غياب طويل بسبب الإصابة، وبالتحديد منذ يوم 30 أكتوبر من العام الماضي عندما سقط على الأرض في مباراة العربي مع الخور في الجولة السادسة لمسابقة دوري النجوم، بعدها طار بيسكو إلى الأرجنتين لإجراء عملية جراحية خطيرة في “الأنكل”، وتم استبعاده من قائمة فريقه وتم قيد البرازيلي كارفالهو بدلاً منه.
ومن المنتظر أن يشارك بيسكو في تدريبات العربي، حيث أنهى البرنامج العلاجي والبدني ويستعد لتدريبات الكرة، وسيتم قيده مرة أخرى في قوائم العربي بدلاً من البرازيلي كارلوس كيم الذي لم يقنع الجهاز الفني بمستواه رغم الفرص العديدة التي أتيحت له، وسيكون بيسكو ضمن تشكيلة العربي في لقاء الشمال في الجولة الحادية والعشرين يوم 13 الجاري.
وتسمح المادة 30 من لائحة شؤون اللاعبين بإعادة قيد أي لاعب سبق، وتم استبداله بسبب الإصابة الخطيرة التي تستدعي فترة علاج طويلة.
وسيكون اللاعب الأرجنتيني معشوق الجماهير العرباوية هو الخيار الذي لا مفر منه ضمن تشكيلة الفريق أمام الشمال وهي الموقعة الصعبة التي يحتاج العربي إلى نقاطها الثلاث للمحافظة على مكانه في المربع الذهبي والترتيب الثالث بعد الغرافة المتصدر والسد الوصيف. خصوصاً والعربي يعاني من غيابات كثيرة في هذه المباراة، حيث يفتقد الفريق لمجهودات أربعة لاعبين من العمدة الأساسية وهم موسى هارون وكارلوس كيم للطرد في مباراة السد وسلطان سليم للطرد في مباراة الرديف مع السد أيضاً، كذلك يغيب محمد سالم المال لاعب الوسط لحصوله على أربعة بطاقات صفراء.
وقبل هذه المواجهة سيدخل بيسكو أول اختبار له في المباراة الودية المرتقبة مع الوصل الذي يعسكر حالياً في الدوحة يوم الاثنين المقبل، وهي البروفة الأخيرة التي يعول عليها الألماني شتيلكه مدرب الفريق كثيراً في تجهيز لاعبين بدلاء للدفع بهم في مباراة الشمال التي يتوقع لها أن تكون صعبة ومثيرة، لاسيما أن المنافس سيلعب من أجل حفظ ماء الوجه بتذيله دوري النجوم، ومن هنا ستكون الخطورة التي ستواجه الفريق العرباوي.

اقرأ أيضا

أوباميانج: ثلاثي أرسنال الهجومي قادر على مواجهة نظيره في ليفربول