الاتحاد

الرياضي

«أبوظبي الرياضي» يحتضن حفل تكريم الرعيل الأول من الإعلاميين

المحمود يقدم درع مجلس أبوظبي لعبدالله ابراهيم

المحمود يقدم درع مجلس أبوظبي لعبدالله ابراهيم

ثمنت لجنة الإعلام الرياضي جهود ودعم سمو الشيخ هزاع بن زايد آل نهيان مستشار الأمن الوطني رئيس مجلس أبوظبي الرياضي لمسيرة الرياضة والإعلام في الدولة.
وأشاد محمد المحمود أمين عام مجلس أبوظبي الرياضي وعبدالله ابراهيم رئيس اللجنة خلال اللقاء المشترك الذي عقد في مقر المجلس بحضور أعضاء المكتب التنفيذي للجنة، بمتابعة واهتمام سمو الشيخ هزاع بن زايد آل نهيان المستمر للحركة الرياضية والرياضيين في الدولة.
وأكد المحمود أهمية دور الإعلام الرياضي كمحور أساسي في عملية التنمية، معربا عن استعداد المجلس للتعاون مع اللجنة وتقديم كل الإمكانات لدعم وتعزيز دورها، وسلط الضوء خلال اللقاء على دور مجلس أبوظبي الرياضي وبرامجه وخططه المستقبلية.
من جانبه قدم عبدالله ابراهيم الشكر والتقدير لمجلس أبوظبي الرياضي متمنـياً تواصل الجهود لخدمــة مســيرة الإعلام الريـاضي مؤكدا أهمية التعاون مع الهيئات الرياضية في الدولة لدعم مسيرة الرياضة الإماراتية.
وأشار إلى أن لجنة الإعلام الرياضي ستقوم بزيارة لهذه الهيئات للتعريف ببرامجها المستقبلية والتنسيق مع عدد من المؤسسات الوطنية لدعم دور اللجنة مؤكدا أن مشاركة المؤسسات الوطنية تلعب دوراً مؤثراً في دعم وتعزيز دورها.
وثمن مبادرة مجلس أبوظبي في احتضان حفل تكريم الرعيل الأول من الرياضيين حيث تلقت اللجنة الأسماء المرشحة من قبل الجهات الإعلامية بالتنسيق مع مجلس أبوظبي الجهة الراعية لتنظيم “حفل الوفاء”، حيث تضم القائمة من جاوز 25 عاما في العمل بالمجال الرياضي.
وهنأت أيضاً اللجنة الزميل عصام سالم مدير تحرير جريدة الاتحاد عضو المكتب التنفيذي بالمنصب الجديد، متمنياً له التوفيق.
ووافقت اللجنة على ترشيح رئيس لجنة الإعلام عبدالله ابراهيم والأمين العام محمد الجوكر لتمثيل الإمارات في اجتماعات الاتحاد الدولي للصحافة الرياضية المقرر لها أن تقام في تركيا خلال الفترة من 27 ابريل وحتى 3مايو المقبلين للمشاركة في المؤتمر العام للاتحاد الدولي في مثل هذه التظاهرات الدولية الكبرى.
واطلعت اللجنة على تقرير الأمين العام بخصوص مبادرة لم شمل الإعلام العربي بين مصر والجزائر على خلفية الأحداث الأخيرة، حيث عقد اجتماع في الكويت الاسبوع الماضي بين نائب رئيس الاتحاد الدولي للصحافة الرياضية فيصل القناعي ومحمد جميل عبدالقادر رئيس الاتحاد العربي للصحافة الرياضية، بحضور عدنان السيد نائب رئيس الاتحاد العربي وممثلين عن الاتحاد الخليجي للإعلام الرياضي هما محمد الجوكر وصادق بدر، وأبدت اللجنة ترحيبها بالمبادرة في البلدين المصري والجزائري حيث ينتظر أن تجتمع لجنة خاصة تطير اليوم الى القاهرة للالتقاء مع رئيس نقاد الصحفيين المصريين مكرم محمد احمد لبحث هذا الأمر في تقارب أفكار الزملاء في المنطقة وتجاوز اي خلافات.
وأحيطت اللجنة بتأجيل ملتقى الإعلاميات الرياضيات بالدوحة بعد أن كانت اللجنة قد رشحت عضوة المكتب التنفيذي الزميلة حياة الحوسني وتقرر أن يعقد الاجتماع الثالث بمقر المجلس بالشارقة 29 مارس الجاري.

اقرأ أيضا

الظفرة وعجمان.. «النغمة الغائبة»